العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

“تويتر” تطرح ميزات جديدة عبر اشتراك “مدفوع”

طرحت منصة “تويتر” خدمة الاشتراك المدفوع ” Twitter Blue”، التي توفر الوصول إلى ميزات جديدة مثل التراجع عن التغريدات وعرض المواضيع بطريقة أسهل للفهم “وضع القارئ”.

وبحسب المنصة، تمنح ميزة التراجع عن الإرسال الجديدة خيار سحب التغريدات قبل نشرها فعلياً، كما يمكن ضبط مؤقت للتراجع عن التغريدات التي يمكن أن تستمر حتى 30 ثانية.

في حين تتيح ميزة “مجلدات الإشارات المرجعية” تجميع التغريدات المحفوظة لتسهيل العثور عليها لاحقاً، بالإضافة إلى ذلك يتيح “وضع القارئ” مواكبة المواضيع من خلال تحويلها إلى نص سهل القراءة ودمج التغريدات معاً في صفحة واحدة.

وتضيف “Twitter Blue” خيارات سمة لونية جديدة، إلى جانب القدرة على تغيير لون أيقونة تطبيق تويتر، كما يحصل مشتركو الخدمة على إمكانية وصول أسرع إلى الدعم المخصص لحل المشكلات

وكانت الشركة في السابق تعتمد بشكل أساسي على الإعلانات لتحقيق إيراداتها، ولكن المنافسة الشديدة والضغط من المستثمرين دفعها إلى استكشاف مصادر جديدة للإيرادات.

وبدأت تويتر”، أوائل شهر آيار الفائت، باختبار خدمة “Tip Jar” التي تتيح للمستخدمين إرسال مدفوعات لمرة واحدة إلى الحسابات المفضلة.

كذلك تسمح ميزة “Super Follows” التي تم الإعلان عنها في شهر شباط الماضي، للمستخدمين بتحصيل اشتراكات مقابل أشياء، مثل: التغريدات الإضافية أو مجموعات المجتمع أو الرسائل الإخبارية.

يذكر أن خدمة “Twitter Blue” ستطلق بشكل مبدئي في أستراليا وكندا “لاكتساب فهم أعمق لما يجعل التجربة عبر المنصة أكثر تخصيصاً وتعبيراً، بحسب تعبير منصة “تويتر”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق