العناوين الرئيسيةمحليات

تنظيم 3 ضبوط بحق مقاهي تقدم النراجيل و41 محلاً مخالفاً في دمشق

قال مدير الشؤون الصحية في محافظة دمشق الدكتور شادي خلوف لتلفزيون الخبر إن ” المديرية نظمت الأحد ثلاثة ضبوط بحق أصحاب مقاه تقدم النراجيل و41 ضبطاً بحق أصحاب محال مخالفة للشروط الصحية”.

وبين خلوف أن “المقاهي الثلاثة التي تم تنظيم الضبوط بحق أصحابها اثنان منها في منطقة الربوة والثالث في القنوات لتقديمها النراجيل”.

مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاقها وذلك بناء على القرارات الحكومية حول منع تقديم النراجيل في المقاهي والمطاعم ضمن الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها للتصدي لفيروس كورونا.

وأوضح خلوف أن دوريات الرقابة الصحية نظمت خلال جولاتها على الأسواق 41 ضبطاً بحق أصحاب المحال المخالفة للشروط الصحية ووجهت إنذارات لأصحاب المحال التي بحاجة لاستكمال النواقص الصحية مؤكداً أن دوريات الرقابة الصحية تكثف وجودها بالأسواق وأماكن بيع المواد الغذائية وتتخذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين للشروط الصحية وختم المحلات المخالفة بالشمع الأحمر.

ودعا مدير الشؤون الصحية أصحاب المطاعم والمحال الغذائية والجمعيات الحرفية إلى زيادة الاهتمام بالنظافة والتعقيم المستمر وتنفيذ التعليمات الحكومية لضمان السلامة العامة.

يشار إلى أن محافظة دمشق تقون بتعقيم المرافق العامة وحافلات النقل الداخلي وألعاب الأطفال في الحدائق .

علي رياض خزنه_دمشق_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">