العناوين الرئيسيةرياضة

تقرير يكشف وجهة كريستيانو رونالدو قبل الاعتزال

كشف تقرير عن وجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، الأخيرة قبل الاعتزال، بعد انتهاء عقده مع النادي الإيطالي في صيف 2022.

وأشارت شبكة “سبورت ميدياست” إلى أن “رونالدو يرغب في العودة إلى النادي البرتغالي الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية، سبورتينغ لشبونة، في صيف عام 2022، ليعتزل لعب الكرة هناك”.

وبحسب التقرير، رونالدو سيعود إلى لشبونة بعمر ال37، بعد أن حقق العديد من الإنجازات الجماعية والفردية، أبرزها التتويج بخمس كرات ذهبية، 5 مرات دوري أبطال أوروبا، 3 مرات الدوري الإنجليزي الممتاز، مرتين الدرجة الأولى الإسباني، مرتين الدوري الإيطالي.

واستبعد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد احتمال عودة رونالدو إلى النادي، مؤكداً أن “مرحلة الدون انتهت في ريال مدريد برحيله عن الفريق في صيف عام 2018″، بحسب صحيفة “آس” الإسبانية.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 27 هدفا، سجلها في 30 مباراة، بالإضافة إلى تمريره كرتين حاسمتين.

يذكر أن رونالدو أحرز هدفين في الدقائق الأخيرة، قاد بهما فريقه يوفنتوس لقلب تأخره بهدف أمام مضيفه أودينيزي إلى فوز 2-1، الأحد، في المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق