العناوين الرئيسيةرياضة

تقرير يكشف اقتراب نزار محروس من تدريب منتخب سوريا

كشف موقع “كوورة” عن اقتراب المدرب الوطني نزار محروس، من تدريب المنتخب السوري الكروي الأول.

ونقل الموقع عن مصادره أن: “نزار محروس بات على بعد خطوة واحدة من تدريب المنتخب السوري، خلفًا للتونسي نبيل معلول”.

وتابع الموقع: “المفاوضات بين اتحاد الكرة برئاسة حاتم الغايب، والمحروس وصلت إلى مراحل متقدمة، تم خلالها الاتفاق على التوقيع الرسمي بعد وصول الاستقالة الرسمية والخطية من معلول”.

وتقدم المحروس بحسب مصادر الموقع، بخطة العمل اللازمة للمرحلة المقبلة، مع تأمين ضمانات من اتحاد الكرة بتأمين مباريات ودية قبل الخوض في منافسات جولة الحسم المؤهلة لمونديال 2022.

وقالت المصادر ل”كوورة”: “أزمة معلول في طريقها للحل خلال الساعات المقبلة، وسيكون بعدها مباشرة الإعلان الرسمي بالتعاقد مع محروس مدربًا جديدًا لنسور قاسيون”.

وتعود أزمة نبيل معلول، لعدم تسليمه اتحاد كرة القدم كتابا رسميا يعلمه فيه بالاستقالة، والاكتفاء بالاستقالة الشفهية من منابر إعلامية، وصفحته على “فيسبوك”.

ويريد اتحاد كرة القدم من معلول، الإعلان عن استقالته بكتاب رسمي، ليتجنب اتحادنا أي ثغرات قانونية، قد يستغلها معلول، من خلال ادعاءه أنه أقيل ولم يستقل رسميا، كي يحصل على مبلغ الشرط الجزائي.

وسبق لمحروس أن قاد منتخب سوريا في تصفيات مونديال 2014، والتي ودعها منتخبنا آنذاك، بسبب خطأ إداري، عبر إشراك لاعب غير مستوف للشروط القانونية، ليستبعد على اثرها من التصفيات.

يذكر أن نزار محروس لعب ودرب في ناديه الام الوحدة الدمشقي، وقاد شباب الأردن لتحقيق كأس الاتحاد الآسيوي نسخة 2007، كما درب أربيل العراقي ونال معه دوري بلاده، إضافة لقيادة كل من نجران السعودي، حتا الإماراتي، الفيصلي والجزيرة الأردنيان، الأنصار وطرابلس اللبنانيان.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق