العناوين الرئيسيةمحليات

تعرض حافلات جمهور الكرامة للرشق بالحجارة من بعض جمهور الطليعة

تعرضت بعض حافلات جمهور الكرامة، للرشق بالحجارة من قبل بعض جمهور نادي الطليعة، بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريقي الطليعة والكرامة في حماه.

وانتهت المباراة بفوز الكرامة على الطليعة بهدف دون رد في الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري السوري الممتاز بكرة القدم.

وقال عضو إدارة نادي الكرامة الدكتور عماد النقري لتلفزيون الخبر “تعرضت بعض حافلات جمهور نادي الكرامة للرشق بالحجارة، بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريقي الطليعة والكرامة بحماه”.

وبين الدكتور النقري أن “الرشق بالحجارة جاء من عدد قليل من الصبية، ما أدى تكسر زجاج بعض الحافلات، دون وقوع إصابات”، مشيرا إلى أنهم “لا يمثلون نادي الطليعة”.

وأضاف الدكتور النقري أن “جو المباراة بين الجمهورين كان ودياً، و لم تحدث أية شتائم أو هتافات مضادة أو احتكاك، والتشجيع كان مثالياً بين الطرفين”.

وأوضح عضو إدارة نادي الكرامة أنه “بسبب تعرض بعض الحافلات للرشق بالحجارة، عادت حافلات أخرى إلى حمص بدون جمهور، حيث تدخل المعنيون في النادي، وتم تأمين وسائل نقل لبقية الجماهير الى حمص”.

يذكر أن حادثة مشابهة وقعت الأسبوع الماضي حيث أصيب طفل بجروح طفيفة جراء تراشق عدد من جمهوري ناديي حطين و الكرامة بالحجارة، عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب الباسل في حمص والتي انتهت بفوز الكرامة بهدف دون رد.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق