العناوين الرئيسيةرياضة

“تشافي” يعلن إصابته بفايروس كورونا في قطر

أعلن مدرب نادي “السد القطري”، ونجم نادي “برشلونة” السابق تشافي هيرنانديز، إصابته بفيروس “كورونا” المستجد وغيابه عن مبارايات القادمة بدوري نجوم قطر لكرة القدم.

ونشر تشافي عبر حسابه الرسمي في “انستغرام” بياناً، بين فيه أنه “لن يستطيع قيادة الفريق حالياً وسينوب عنه مساعده ديفيد براتس”.

وذكر أنه “قبل أيام وبحسب البروتوكول الطبي والإجراءات المتبعة من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر جاءت نتيجة فحصي في اختبار كوفيد-19 إيجابية”.

وتابع القائد السابق لنادي “برشلونة” الإسباني “أود أن أشكر جميع المختصين في هذا المجال الصحي، وأوجه شكراً خاصاً لمؤسسة دوري نجوم قطر والاتحاد القطري لكرة القدم ونادي ‫السد، لتوفير وسائل الكشف المبكر والحد من انتشار العدوى وضمان عودة المنافسة بشكل طبيعي”.

وتلاحق تشافي شائعات حول عودته لتدريب ناديه السابق “برشلونة”، براتب سنوي يصل إلى 7 مليون دولار، فيما لم تصدر أي تأكيدات حول خلفه للمدرب الحالي “كيكي سيتين”.

الجدير بالذكر أن تشافي يعد أحد ألمع نجوم نادي “برشلونة” الإسباني، حيث خاض 767 مباراة بقميص الفريق الكتالوني، وانضم له بعمر مبكر عندما كان يبلغ 11 عاما فقط، ويعتبر أحد أبرز خريجي أكاديمية “لاماسيا” الرياضية هناك.

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">