العناوين الرئيسيةمحليات

تسجيل حالة الوفاة الـ14 لطبيب في دمشق وريفها.. وسكان دمشق القديمة يؤكدون تفشي الفيروس بمنطقتهم

توفي الطبيب رياض عجوز في دمشق، بعد تردي حالته الصحية، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد .

وأفادت مصادر مقربة من الطبيب “عجوز” لتلفزيون الخبر، بأنه أصيب بفيروس كورونا وهو على رأس عمله ثم ساءت حالته الصحية.

وبينت المصادر أن الطبيب ساءت حالته مؤخراً ما اضطر لوضعه على المنفسة لفترة قبل أن يتوفى.

والطبيب رياض عجوز اختصاصي أمراض داخلية، وله عيادة مقابل مشفى الفرنسي في القصاع بدمشق، وهو حالة الوفاة رقم 14 لطبيب تم تسجيلها في دمشق وريفها.

وفي سياق متصل، يؤكد أهالي دمشق القديمة وخاصة حي الأمين، أن فيروس كورونا ازداد انتشاره مؤخراً في منطقتهم وازدادت حالات الوفيات والإصابات مطالبين بإجراءات خاصة للحد من تفشيه.

وفي الرابع من شهر آب، توفي في ريف دمشق الطبيب الجراح نبيـل الصفـدي بعد معاناة مع فيـروس كورونا.

وتوفي إثر الفيروس في نفس اليوم أيضاً الأستاذ الدكتور مجيب ملحم وهو أستاذ طب الأطفال – الأمراض الإنتانية بكلية الطب جامعة دمشق.

Image may contain: 1 person, suit

وتوفي صباح اليوم نفسه طبيب الأطفال المعروف سهيل جزارة، إثر إصابته بفايروس كورونا بحسب ما أكدت مصادر طبية لمراسل تلفزيون الخبر في جرمانا، وأعقبه وفاة الطبيب محمود غبور جراء إصابته بالفيروس أيضاً.

Image may contain: 1 personImage may contain: 1 person

وفي الثالث من شهر آب، توفي في دمشق الأستاذ الدكتـور محمـود عمـر سبسوب جراء إصابته بفيروس كورونا، وتوفي قبله بأسبوع الطبيب عزمي فريد.

كما نعت نقابة الأطباء الدكتور قاسم محمد عمار والدكتور ابراهيم حبي والدكتورة هيام شهاب والدكتور فارس العكل والدكتور ابراهيم الزعبي جراء إصابتهم بفيروس كورونا.

وسبق ذلك وفاة الدكتورة أروى بيسكي المشرفـة في قسم التعويضات الثابتـة في جامعة دمشـق، وذلك بعد أيام من وفاة الطبيب الجراح خلدون عزت الصيرفي أخصائي جراحة عامة في مشفى الهلال الأحمر بدمشق، جراء إصابتهم بفيروس كورونا.

وأصبح عدد حالات الوفيات لأطباء في دمشق وريفها 14 حالة بينهم 11 حالة وفاة منذ بداية شهر آب، جراء إصابتهم بفيروس كورونا بحسب ما نشرت نقابة أطباء دمشق عبر صفحتها الرسمية.

غنوة المنجد – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">