العناوين الرئيسيةمحليات

تخصيص باص نقل داخلي لتأمين مدرسي جبلة مجانا إلى اللاذقية لحين الانتهاء من تصحيح امتحانات الشهادات العامة 

تم تخصيص باص نقل داخلي لنقل المدرسين من جبلة إلى اللاذقية وبالعكس بشكل مجاني، لحين انتهاء عملية تصحيح الأوراق الامتحانية لطلاب الشهادتين التعليم الأساسي والثانوية بفروعها.

وقال مدير شركة النقل الداخلي طارق عيسى لتلفزيون الخبر: وردنا طلب من مديرية التربية عصر يوم الأربعاء 16 الجاري، بتخصيص باص نقل داخلي لمدرسي مدينة جبلة وريفها، لنقلهم مجاناَ إلى مراكز التصحيح في مدينة اللاذقية وتأمين عودتهم.

وأضاف عيسى: تم الخميس تسيير باص تابع لشركة النقل الداخلي، منذ الصباح عند الساعة 7 ونصف من دوار العلبي في جبلة، ليقل المدرسين إلى المراكز الإمتحانية ومن ثم إعادتهم الساعة الثالثة والنصف ظهراً”.

وأردف عيسى:” ستستمر الشركة بهذه المهمة لحين انتهاء عمليات التصحيح في المراكز، وذلك للمساعدة بإنجاز العملية التربوية، وبسبب مايعاني منه المدرسين في المدينة من الوصول بالأوقات المحددة للمراكز.”

وقال عدة مدرسين من جبلة يقومون بعملية تصحيح الأوراق الامتحانية، لتلفزيون الخبر: يتم إيصالنا لمراكزنا الامتحانية الثلاثة “عدنان جلعود” و “تجمع الذكور في قنينص” و “نديم رسلان” في الساعة الثامنة وتم إعادتنا إلى مدينتنا الساعة الثالثة ظهراً”.

وأضافوا “بسبب صعوبة تأمين المواصلات وخاصةَ من مدينة جبلة إلى الأرياف، كنا نعاني من وصولنا للكراجات بعد الساعة الرابعة لعدم توفر وسائل نقل إلى قرانا”، بحسب كلام المدرسين.

يذكر ان شركة النقل الداخلي تسير باصات تابعة لها على خط جبلة اللاذقية وبالعكس ، طيلة أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك لتخديم الموظفين وطلاب الجامعات.

شذى يوسف – تلفزيون الخبر – اللاذقية

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق