العناوين الرئيسيةميداني

بكمين محكم .. مقتل 3 مسلحين وأسر 3 آخرين بريف حمص

تمكنت الجهات المختصة في تدمر (فرع البادية)، من قتل ثلاثة مسلحين و القبض على ثلاثة آخرين، عبر كمين محكم في منطقة شمال غرب السخنة “جبل العمور”، و تصادر ما بحوزتهم من سلاح و ذخائر.

و قال مصدر في الجهات المختصة (فرع البادية) لتلفزيون الخبر إنه ” بعد المتابعة الأمنية الميدانية الدقيقة، و بكمين محكم، تم قتل ثلاثة مسلحين، و القبض على ثلاثة آخرين أحياء، في منطقة شمال غرب السخنة جبل العمور”.

و أضاف المصدر ” دار اشتباك عنيف مع المجموعة الإرهابية، و تمت مصادرة ما بحوزتهم من سلاح و ذخائر، و دراجتين ناريتين، كانوا يستخدمونها في تحركاتهم في البادية السورية”.

و أوضح المصدر أن ” هذه المجموعة كانت تسللت من القاعدة الأمريكية في التنف، بمهمة استطلاعية و تخريبية باتجاه التوينان و جبل البشري “.

يذكر أنه تمكنت الجهات المختصة في تدمر، من إخراج مجموعة مسلحة بكامل عتادها، من عناصر ما يسمى “جيش مغاوير الثورة” مؤلفة من 28 مسلحا وستة أشخاص سائقين، من قاعدة التنف الخاضعة للاحتلال الأمريكي، عبر عملية أمنية نوعية، استغرقت أكثر من أربعة أشهر.

يشار الى أن قاعدة الاحتلال الأمريكي في التنف أنشئت في عام 2014، بحجة محاربة تنظيم “داعش”، وهي تقع على بعد 24 كم غرب معبر التنف (الوليد)، عند المثلث الحدودي السوري العراقي الأردني أقصى جنوب محافظة حمص.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">