العناوين الرئيسيةمحليات

بعد توقفها لأكثر من عامين.. ضبط شاحنة بداخلها ثمانية آلاف حبة مخدرة في كراج صيدنايا

قال مصدر في فرع مكافحة المخدرات لتلفزيون الخبر بدمشق أنه تم شاحنة بداخلها ثمانية آلاف حبة مخدرة نوع كبتاغون، مركونة في كراج بمنطقة صيدنايا بريف دمشق.

وأوضح المصدر أنه ومن خلال متابعة مروجي المواد المخدرة والمتاجرين فيها وردت معلومات إلى الفرع بوجود كمية من المخدرات موجودة ضمن شاحنة موجودة بكراج بلدة صيدنايا.

وأردف المصدر وبعد ورود المعلومات تم التوجه إلى الكراج وتم تفتيش جميع الشاحنة الموجودة فيه وتم العثور على الشاحنة المطلوبة ولدى تفتيشها تم العثور على الحبوب المخدرة والتي بلغ عددها ثمانية آلاف حبة مخدرة من نوع الكبتاغون.

وبيّن المصدر أنه تم التحقيق مع حارس الكراج قال إن السيارة مركونة في الكراج منذ أكثر من عامين وصاحبها يتردد عليها بشكل مستمر لتفقدها وفي بعض الأوقات يقوم بوضع أكياس فيها.

وأكد المصدر أنه تم مصادرة المواد المخدرة التي تم العثور عليها وأن التحقيقات مستمرة لكشف المتورطين في هذه القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

يذكر أن فرع مكافحة المخدرات في دمشق ألقى القبض على مروّج هيروين مخدر بدمشق في محلة سيدي مقدادنهاية الشهر الماضي، وبلغت كمية المواد المخدرة المصادر منه / 100/ غرام من مادة الهيروين المخدر، بالإضافة لميزان الكتروني عليه آثار هيروين.

علي خزنه – ريف دمشق – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق