العناوين الرئيسيةرياضة

بعد تعثر الأول .. مؤتمر ثاني لنادي الاتحاد لتقديم “صفقة الموسم” لفريق السلة

أقام نادي الاتحاد الحلبي مؤتمر صحفي قدم من خلاله مدربه الصربي ديان توميتش لقيادة فريق الرجال في كرة السلة في موسم 2021-2022.

وقال ديان “شرف كبير لي أن اتواجد وأدرب نادي الاتحاد الذي أعطاني فرصة مناسبة لأن أكون مسروراً”، وتابع ” زرت سوريا مرتين عندما كنت مدربا لفريق سعودي عام 2006 ومرة ثانية حاضرت في سوريا”.

وعن معلوماته عن السلة السورية أضاف أنه جمع معلومات قيمة عن المنتخب السوري لبطولة غرب آسيا سيما وأن المنتخب عانى من الحرب على سوريا ويعرف أن التنافس قائم في الدوري السوري.

وكشف المدرب أن الفريق بدأ التمرين منذ ستة أيام ومن المبكر الحكم على مشاركة لاعب أجنبي وأن كأس السوبر هو فرصة لمعرفة مستوى اللاعبين.

أشار إلى الموضوع مبكر جدا للحديث عن محترف أجنبي، موضحاً أنه محترف بهذا المجال منذ زمن طويل وسوف يقوم باستقطاب لاعب أجنبي على مستوى عالي.

وختم أن الانطباع الأول جيد جداً “لكننا بحاجة لوقت و احتكاك ومباريات أكثر تظهر المستوى الفعلي خلال توظيف اللاعبين بعدها تتوضح لدينا التشكيلة الأمثل للفريق وخياراتنا الأفضل”.

تجدر الإشارة أن المدرب وصل الى حلب الاربعاء الماضي عبر مطار حلب الدولي حيث أعلن النادي عبر صفحته الرسمية عن مؤتمر صحفي لتقديمه سرعان ما أجل المؤتمر بسبب عدم الحصول على الموافقات المطلوبة حينها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق