العناوين الرئيسيةكاسة شاي

بعد أن أكدت إصابتها بكورونا .. أمل عرفة تؤكد عدم إصابتها بكورونا

بعد ساعات من إعلانها خبر إصابتها بفيروس كورونا، وتعاطف آلاف المتابعين معها، عادت الفنانة أمل عرفة لتنشر وتؤكد عبر صفحتها في “فيسبوك” بأن نتيجة المسحة جاءت سلبية.

وكانت عرفة أكدت في منشور سابق أن 5 أطباء شخصوا الأعراض التي عانت منها بأنها كورونا، وبلهجة مؤثرة طلبت من متابعيها “استمتعوا.. كل عمري بقول الحياة مزحة، مرات بتكون بايخة”.

ولكن وعلى مايبدو فإن خبر إصابتها الذي أكده خمس أطباء، هو ما كان “مزحة”، دفعت الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كان الهدف منه أن تجعل من نفسها “تريند”، وفق ما لمّح الفنان عبد المنعم عمايري، طليقها، قبل يومين .

وكان نشر عمايري، على صفحته على فيسبوك، عقب إعلان طليقته إصابتها بفيروس كورونا، ما يلي “حاليا اذا بدك تكون تريند،فعليك ان تقول معي كورونا”، وتعرض على إثر المنشور لهجوم كبير من المدافعين عن الفنانة.

ما دفع الفنان الذي انفصل عن أمل عرفة عام 2014، إلى حذف منشوره وإعادة نشر فيديو يعتذر فيه ” لأم بناته” ومهاجما الذين استغلوا منشوره، أتبعه بفيديو يوضح فيه أنه لا يتمنى لها سوى الخير”.

وقالت عرفة في منشورها الثاني الذي نفت فيه الإصابة بأن “الأطباء اللي شخصوا حالتي أنها كورونا معاهون كلللل الحق، ومكررة بأن الحياة مزحة مرات دمها تقيل “.

وتابعت “هالمرة إجت سليمة الله يجيرنا من اللي جاي، والأكيدددد إني نشرت خبر تشخيص المرض كمان لكسر حد الخوف والخجل”.

وتعليقا على المنشور الذي تناقلته الصفحات، علق كثيرون بأن عبد المنعم كان معه حق، وبعد ما بهدلناه للزلمة طلع ما حدا فهمانها غيره”، موجهين له الاعتذار، ومعبرين عن صدمتهم بتصرف أمل عرفة.

وكانت أمل عرفة اعلنت اعتزالها الفن في حزيران عام 2019، إثر موجة انتقادات حادة تعرضت لها على خلفية إحدى اللوحات التي قدمتها في مسلسل “كونتاك”، من معارضين سوريين، ما أغضب جمهورها السوري داخل سوريا ، فكان الحل بالاعتزال.

ولم يدم الاعتزال، فترة طويلة، كما كان متوقعاً، حيث تراجعت عنه النجمة المحبوبة، لتواجه فشلاً ذريعاً في مسلسل “سايكو”

يذكر أن فايروس كورونا، هو أطول تريند عالمي، شهدته مواقع التواصل الاجتماعي منذ ظهورها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">