العناوين الرئيسيةرياضة

بسبب سلوكياته .. قرار شجاع لاتحاد كرة القدم باستبعاد مؤيد العجان عن المنتخب لمدة ٦ أشهر

استبعد اتحاد كرة القدم اللاعب مؤيد العجان من المنتخب الوطني الأول لمدة ستة أشهر .

وعزا الاتحاد استبعاد اللاعب عن المشاركة بسبب سوء سلوكه، مؤكدا أنه من غير المقبول مشاركته بهذه السلوكيات، في إشارة لقيادته مجموعة من جمهور الوحدة في حفلة شتم “بألفاظ بذيئة” ضد نادي الاتحاد.

وكان قاد مؤيد عجان رفقة زميله في نادي الوحدة علي رمال، حفلة شتائم بحق نادي الاتحاد وجمهوره، بعد فوز الوحدة بنهائي كأس الجمهورية، في مباراة لم يكن الاتحاد طرفاً فيها .

وقال الاتحاد على صفحته الرسمية على فيسبوك أنه “ بعد صدور قرار لجنة الانضباط بتاريخ ١٦-٨-٢٠٢٠ القاضي بمعاقبة اللاعب مؤيد العجان بالإيقاف عن اللعب ست مباريات رسمية و ما يتخللها من مباريات ودية بسبب ظهوره ضمن مقطع فيديو تمت الإساءة فيه لنادي الاتحاد و جمهوره”

وتابع “ وعلى اعتبار أن اللاعب من المدعوين للمنتخب الوطني للرجال و من غير المقبول مشاركته في مثل هذه السلوكيات فقد تقرر إيقاف اللاعب عن المشاركة مع المنتخب الوطني في المباريات الرسمية و الودية لمدة ستة أشهر من تاريخه.

يذكر أن اتحاد الكرة، يشهد صدور قرارات صارمة، ونشاطاً واضحاً لرئيسه، الكابتن حاتم الغايب منذ تسلمه منصبه، وتلق القرارات على عدة مستويات ارتياحاً شعبياً ، وهو ما يعد جديدا على أداء الاتحاد.

وكانت جماهير نادي الاتحاد الحلبي، طالبت الاتحاد، عبر حملة على فيسبوك ،باستبعاد اللاعب مؤيد العجان من المنتخب، بسبب سلوكه غير المقبول من لاعب منتخب سيمثل بلاده .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق