العناوين الرئيسيةمحليات

بدور: نحو ألفي اسطوانة غاز انجرفت مسافة 3 كم .. و حفظ النظام استعادها رغم بعض حالات السرقة

أكد مدير فرع سادكوب في اللاذقية سنان بدور لتلفزيون الخبر أن “وحدة تعبئة الغاز في سنجوان تعرضت لغمر بمياه الأمطار الغزيرة ما أدى إلى توقف الانتاج فيها فجر الأربعاء واستمرت حتى الساعة الثانية ظهرا، بعد التمكن من نزح المياه من الوحدة ونجاح الفنيين فيها من إعادتها للعمل بوقت استثنائي”.

وأوضح بدور أن “وحدة التعبئة والغرف الادارية تعرضت للغمر نتيجة الأمطار الغزيرة المستمرة وتشكل سيول في الموقع تسببت في جرف أكثر من 2000 اسطوانة غاز الى مسافة تصل إلى 3 كيلو متر من مبنى الوحدة”.

وبين بدور أن “وحدة حفظ النظام بالتعاون مع عمال سادكوب عملت منذ فجر الأربعاء على تأمين الموقع وإعادة الاسطوانات المنجرفة، فيما عملت وحدات من الدفاع المدني وفوج الاطفاء بالتعاون مع حفظ النظام على معالجة فيضانات المياه وفتح مجاري إضافية لها لعودة الوضع إلى ما كان عليه”.

وأشار بدور إلى أن “عناصر وحدة حفظ النظام بذلوا جهودا جبارة في تطويق الموقع ومنع بعض حالات السرقة لإسطونات الغاز المنجرفة الى الطريق”.

وأردف بدور: “تم إلقاء القبض على بعض ضعاف النفوس الذين قاموا بسرقة اسطوانات غاز بدلاً من التعاون مع عمال الشركة وعناصر وحدة حفظ النظام في استرجاع الاسطوانات التي جرفتها السيول”.

وأدت الهطولات المطرية الغزيرة في محافظة اللاذقية إلى حدوث فيضانات في عدد من أحياء مدينة اللاذقية تسببت بغمر أراضي زراعية ودخول المياه الى منازل المواطنين الأرضية في مشهد بات اعتيادياً في المحافظة عند كل منخفض.

وكانت شهدت كل من رأس شمرا وطريق الشاطئ الأزرق وأوتستراد اللاذقية وكسب وفديو ودمسرخو سيول جارفة تسببت بغمر أراضي زراعية كبيرة.

تلفزيون الخبر _ اللاذقية

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق