العناوين الرئيسيةمحليات

بحوزته أكثر من ١٦٠ كيلو غرام حبوب كبتاغون .. القبض على “كبش” خطير في حمص

تمكن فرع مكافحة المخدرات بحمص، من إلقاء القبض على أحد أخطر مروجي المواد والحبوب المخدرة وشريكه، حيث ضبط بحوزتهما كمية 167.200 مائة وسبع وستون كيلو غرام ومائتين غرام من حبوب الكبتاغون المخدرة في حي الإنشاءات.

وقال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر إنه: “بناء على توجيهات وزارة الداخلية بقمع ظاهرة المخدرات والحد من انتشارها، وبمتابعة نشاط تجار ومهربي هذه المواد تمكن فرع مكافحة المخدرات، وبعد نصب الكمين اللازم من القاء القبض على المدعو ( س – ش ) وشريكه المدعو ( م – س )”.

وأضاف المصدر “بعد ورود معلومات بعملهما بتهريب وترويج حبوب الكبتاغون المخدرة، وبتحري منزله بحي الإنشاءات بمدينة حمص، عثر بداخله على كمية من الحبوب المخدرة، والتي تقدر بحوالي 100.3000 مليون وثلاثة آلف حبة كبتاغون مخدرة”.

واردف المصدر “كما عثر على 40 حجر بناء على شكل بلاطة مثقوبة بستة ثقوب طولانية، معدة لتخزين الحبوب المخدرة بداخلها، وآلة كهربائية تستخدم في ثقب الأحجار والرخام و تمت مصادرتهم أصولا”.

وأوضح المصدر أنه “بالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بتجارة وترويج وتهريب المواد المخدرة، ولدى بيان الطلب بحق المدعو (س – ش ) تبين وجود سبع إذاعات بحث بجرم مصدر للمواد مخدرة”.

يذكر أنه تم تنظيم الضبط اللازم بحقهما، ولاتزال التحقيقات جارية معهما، لكشف جميع المتورطين وإحالتهم للقضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.

تلفزيون الخبر

No photo description available.

Image may contain: 1 person

Image may contain: indoor

Image may contain: people standing

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق