العناوين الرئيسيةرياضة

بجهود سوريّة.. المنامة يواصل صدارته للدوري البحريني

واصل فريق “المنامة” البحريني صدارته لدوري بلاده الكروي، بفضل مساهمات محترفيه السوريين، وبقيادة ابن نادي تشرين، هيثم جطل.

وحقق الفريق العاصمي الأحد انتصارا هو الثالث له هذا الموسم، وجاء على حساب “الحالة” وبأربعة أهداف لهدفين، لينهي تلامذة الجطل نصف مرحلة الذهاب، وهم في قمة الترتيب.

وساهم المحترفان السوريان محمد الحلاق وورد السلامة، بصناعة 3 أهداف من أصل ما سجل، فصنع الحلاق هدفين، والسلامة هدف، مع تألق فارس ارنارؤوط المحترف السوري الثالث، في خط الدفاع.

وبفعل الخسارة استقر “الحالة” الذي ينشط معه متوسط ميدان منتخب سوريا، اسراء حموية، في المرتبة السادسة، بخمس نقاط من أصل 12 متاحة.

وكانت الجولة افتتحت السبت، بتعادل “الحد” و”الرفاع الشرقي”، بهدف لكل فريق، حيث صنع هدف الحد، السوري محمد فارس، ويضم النادي أيضا كلا من السوريين أسامة أومري، وأحمد الأشقر.

وانتصر “الرفاع” الذي يلعب في صفوفه السوريون مؤيد عجان، محمد عنز، ومحمود البحر على “الخالدية” بهدف نظيف، فيما تفوق “البديع” فريق السوري حميد ميدو، على النجمة فريق السوري الآخر ثائر كروما، بهدف مقابل لا شيء.

يذكر أن الدوري البحريني كما السوري، سيتوقف حتى مطلع الشهر المقبل، نظرا لانطلاق التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، الأسبوع المقبل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق