العناوين الرئيسيةميداني

انفجار مفخخة في رأس العين المحتلة قبيل اجتماع لقادة تابعين لتركيا

قتل عدد من المسلحين من فصائل “الجيش الحر” التابع لجيش الاحتلال التركي، و استشهد عدد من المدنيين بينهم أطفال بانفجار سيارة مفخخة في مدينة رأس العين المحتلة في ريف الحسكة الشمالي .

وأفادت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزيون الخبر بأن “سيارة مفخخة كانت مركونة في شارع الكورنيش أمام مبنى المركز الثقافي سابقاً وهو مقر عسكري تابع لفصائل ” الجيش الحر ” حالياً في رأس العين المحتلة انفجرت ما أدى إلى استشهاد وجرح عدد من المدنيين بينهم أطفال ، إضافة لمقتل عدد من المسلحين” .

وتابعت المصادر بأن ” تفجير السيارة المفخخة نوع ” كيا” بيضاء اللون وقع قبل اجتماع كان من المقرر عقده لقادة عسكريين تابعين لجيش الاحتلال التركي في مبنى ما يسمى ” الشرطة العسكرية ” التابع ” للجيش الحر ” (المركز الثقافي) في المنطقة” .

يشار إلى أن المناطق المحتلة في شمال سوريا خصوصاً رأس العين و تل أبيض الواقعتين تحت الاحتلال التركي شهدت سلسلة من التفجيرات التي راح ضحيتها العشرات من المدنيين ، منذ احتلالها من قبل الجيش التركي .

وكان 17 مدنيًا استشهدوا وأصيب أكثر من 20 آخرين، اضافة لمقتل عدد من المسلحين التابعين لجيش الاحتلال التركي في 26 من الشهر الماضي، جراء انفجار سيارة مفخخة في قرية تل حلف بريف رأس العين شمالي غربي الحسكة .

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق