العناوين الرئيسيةرياضة

الوحدة وتشرين يبدآن تعزيز صفوفهما قبل آسيا

كشف تقرير نشره موقع “كوورة” عن نجاح تشرين والوحدة، بضم لاعبين جدد لصفوفهم، لتمثيلهم في كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال موقع “كوورة” إن: “مجلس إدارة نادي الوحدة اتفق، مع يوسف قلفا، لاعب حطين، للمشاركة مع الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي”.

وسيلعب القلفا مع الوحدة مباراتي “الحد” البحريني و”العهد” اللبناني ضمن منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كاس الاتحاد الآسيوي التي ستقام بالمنامة في الحادي والعشرين من أيار.

وتوصل نادي تشرين بحسب الموقع لاتفاق مع سعد أحمد، مدافع الوثبة للمشاركة معه في منافسات المجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي.

وتضم المجموعة فرق “الكويت” الكويتي و”الفيصلي” الأردني و”شباب الأمعري” الفلسطيني، وتنطلق منافساتها في عمان، عاصمة الأردن، يوم 21 أيار.

وأشار “كوورة” إلى فشل المفاوضات التي أجراها تشرين مع علاء الدالي المحترف بالكويت، والذي سبق له اللعب مع تشرين في ذهاب الدوري الحالي، لتمثيل “البحارة” في المسابقة الآسيوية.

وقدم قلفا أداء جيدا مع حطين، رغم غيابه مدة نصف الموسم، بسبب الإصابة، فيما تألق سعد أحمد في قيادة دفاعات الوثبة، وكان من أبرز مدافعي الموسم المنقضي.

وبقدوم أحمد إلى تشرين، سيتمكن ماهر البحري مدرب الفريق، من الاستفادة من ثائر كروما، في مركزه الأساسي بمنتصف الملعب، بعد الاعتماد عليه كقلب دفاع، طيلة إياب الموسم المنقضي.

ويكمل وجود القلفا مع الوحدة، خيارات المدرب أيمن حكيم، في المراكز الهجومية، برفقة محمد الحلاق، أنس العاجي، عدي جفال، وأيمن عكيل.

يذكر أن السبت القادم 15 أيار، هو الموعد النهائي لكل من تشرين والوحدة، لإضافة لاعبين جدد على الفريق، لتعزيز صفوفهم في المسابقة الآسيوية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق