العناوين الرئيسيةمحليات

“النقل” تنفي سرقة أغراض من أمتعة ركاب في مطار دمشق الدولي

نفت وزارة النقل الأنباء المتداولة في بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن سرقة أغراض من أمتعة ركاب قادمين إلى مطاردمشق الدولي، وتحديداً على رحلتي “السورية للطيران “، و”أجنحة الشام” القادمتين من الإمارات العربيةالمتحدة يوم الجمعة 10-9-2021.

وأوضحت الوزارة، عبر حساباتها الرسمية أنه “تم تكليف المعنيين والمسؤولين المباشرين في المطار بالتدقيق في كافة النقاط الواردة بمضمون الشكوى”.

وأردفت أنهم “قاموا بمراجعة كاميرات المراقبة وخاصةً منطقتي القدوم وعفش الركاب، وتبين عدم وجود أي حالة من الحالات المتناقلة في سير العمل حسب ماورد في الشكوى المنشورة على صفحات التواصل”.

وذكرت الوزارة أنه “لم يتقدم حتى تاريخه أي راكب قادم على هاتين الرحلتين بأي شكوى لاشخصياً ولا هاتفياً ولا حتى بإرسال شكوى لمواقع الوزارة الإعلامية المعتمدة حول فقدان أمتعة من أغراض أي مسافر نهائياً رغم مرور حوالي 10 أيام على الرحلتين”.

ونوّهت الوزارة إلى أن “ماسبق وتم نشره وغيره من سلسلة المنشورات السابقة التي تناولت مطار دمشق والنقل الجوي بشكل عام، إلى جانب ماينشر عن عدد من مؤسسات الدولة السورية لا يهدف إلا إلى التشهير ضمن حملات ممنهجة”.

يُذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي ضجّت في الأيام الماضية، بأخبار تتحدث عن “حوادث” سرقة أمتعة الركاب القادمين، من الإمارات إلى مطار دمشق الدولي، على رحلتي السورية للطيران وأجنحة الشام، في 10 أيلول الجاري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق