العناوين الرئيسيةمحليات

النقل الداخلي في اللاذقية تسير باصات إلى مناطق الاصطياف كل جمعة

قال مدير شركة النقل الداخلي المهندس طارق عيسى لتلفزيون الخبر: “اعتبارا من صباح الجمعة سنقوم بتسيير باصات إلى كل من وادي قنديل ومشقيتا وذلك تلبية لمطالب المواطنين بتخفيف الازدحام الحاصل على أماكن الاصطياف، وتأمين حركة نقل للركاب سهلة ومؤمنة”.

وأوضح عيسى أنه “سيكون هناك رحلة كل ساعتين إلى وادي قنديل وصلنفة ابتداء من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 7 مساء، ورحلة واحدة الى صلنفة تنطلق الساعة 9 صباحا من مدينة اللاذقية وتعود في الساعة السادسة مساء”.

وأضاف عيسى: “بالاضافة إلى وضع باص دائم على طريق الشاطئ الأزرق من أمام مديرية المالية إلى دوار الشاطئ وبشكل مستمر حسب الحاجة”.

وبين عيسى أن “تسيير رحلات باصات النقل الداخلي جاءت بالتزامن مع انتهاء امتحانات التعليم الساسي وستقتصر هذا الاسبوع على يوم الجمعة، فيما قد تشمل الاسبوع القادم يومي الجمعة والسبت حسب الامكانيات”.

وأكد عيسى أن “الشركة مستمرة بتخديم كامل الخطوط ضمن المدينة ومعالجة الاختناقات المرورية في كل من كراجي الفاروس والشرقي إلى مناطق المحافظة بعدة رحلات”.

وأشار عيسى إلى “رحلات يومية من الكراج الشرقي إلى كل من جبلة، الحفة، القرداحة، كلماخو، الفاخورة، اسطامو، ومن كراج الفاروس الى كل من مشقيتا، الطارقية، وطى الخان، والى كافة المناطق التي يوجد فيها ازدحامات مرورية وذلك بالتعاون مع شرطة الكراج لتخفيف الأعباء عن المواطنين”.

يشار الى أن هناك مقترح برفع تسعيرة باصات النقل الداخلي أسوة ببقية وسائل النقل والمواصلات، بانتظار صدور قرار من الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">