العناوين الرئيسيةرياضة

النجمة اللبناني يتعاقد مع المدرب السوري ماهر البحري

أعلن نادي النجمة اللبناني، تعاقده مع المدرب السوري، ماهر البحري، بعد أيام من استقالته من تدريب نادي الوحدة.

وسيقود البحري النادي اللبناني، ابتداء من الجمعة المقبل، في لقاء سيجمعه مع طرابلس، في ثاني مراحل الدوري اللبناني.

وافتتح النجمة مشواره بالدوري مساء الأحد، بالتعادل مع الصفاء، من دون أهداف، ليبدأ البحري رحلة إعادة الفريق لمنصات التتويج.

ويثير انتقال البحري للنجمة، تساؤولا حول دقة تصريحاته الأخيرة، حول الأسباب التي دفعته، لتقديم استقالته من تدريب نادي الوحدة.

وقال البحري في بث مباشر عبر صفحته، أنه تقدم باستقالته لكون الإدارة البرتقالية، لم تبرم له التعاقدات المطلوبة، ودخل الدوري بفريق قد لايحقق أفضل من المركز الثالث.

وتابع البحري: “هدفي كان المنافسة على اللقب، وتحقيق الدوري، وكان لابد لذلك من بعض التعاقدات الأقوى، بالإضافة لتجديد عقود ركائز الفريق، مثل الأومري، والخولي، والعجان، وغيرهم”.

والملفت أن البحري لم يتطرق لموضوع نادي النجمة في تصريحاته، وحمل رحيله فقط لموضوع ضعف تشكيلته التي يرى أنها غير قادرة على تحقيق لقب الدوري.

وقال عساف خليفة مدير فريق رجال الوحدة إن البحري كان طلب التعاقد مع محمد الواكد، كامل حميشة، كامل كواية، عبد الرزاق محمد، وحاولت الإدارة التعاقد معهم لكنها فشلت.

وأبرم الوحدة بدلا من تلك الصفقات، صفقات أخرى نوعية، كالتعاقد مع احمد الصالح، خالد مبيض، عبد القادر عدي، يوسف قلفا، وحسين شعيب، ليكون الفريق الأكثر نشاطا في الميركاتو السوري.

يذكر أن البحري كان غادر تشرين باتجاه الوحدة، بذات الطريقة التي غادر فيها الوحدة نحو النجمة اللبناني، حيث تفاجأ جمهور تشرين بإعلانه الاستقالة، رغم تحقيقه لقب الدوري لعامين متتالين مع تشرين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق