العناوين الرئيسيةرياضة

الكردغلي ينفي قصة الشتائم.. والمعلول “يضحك”: لن أرد على الولد خريبين

تفاعلت قضية تصريحات اللاعب عمر خريبين، والتي اتهم فيها مدرب منتخبنا الوطني بكرة القدم نبيل معلول بشتم اللاعبين بأعراضهم، وشكلت مادة للشد والجذب في الوسط الرياضي.

ورد المدرب نبيل معلول بقوة على تصريحات اللاعب الذي يستمر بمسلسله “السوقي” مع المنتخب منذ قرابة ثلاث سنوات.

وقال المعلول في حديث مع الصحفي هاني رعد: “لن أرد على الولد عمر خريبين، عندها سأمنحه قيمة، وهو لن يعود للمنتخب إطلاقا، كونه لايعرف أي من قواعد الانضباط”.

وقال رعد إن “المعلول كان يضحك عندما أحدثه عن حقيقة شتمه للاعبين، متهما خريبين بأنه لاعب يحب فقط أن يكون النجم في التمارين”.

واتهم معلول خريبين بأنه ضرب كرامة خط وسط منتخب سوريا بعرض الحائط عندما يقول في الاجتماع “مافي حدا يوصلي طابة”، قائلا إن “خريبين أتى للمعسكر مع عائلته كأنه في نزهة”.

ونفى مشرف المنتخبات في اتحاد الكرة عبد القادر كردغلي صحة كلام خريبين، في تصريحات مع الصحفي لطفي الأسطواني عبر برنامجه على “يوتيوب”.

وقال الكردغلي: “لو كان كلام خريبين صحيحا، لتواصل معنا اللاعبون واشتكوا من المدرب، لكن أحدا منهم لم يقم بذلك، وأنا حضرت معظم التمارين ولم أسمع المعلول تفوه بكلمة بذيئة”.

وأضاف الكردغلي: “المعلول قد يغضب فيصرخ على اللاعب، لكنه خلوق ومهذب ولا يتفوه بالشتائم، وكان على خريبين إن كان صادقا أن يشتكي للمسؤولين عن المنتخب قبل الحديث للإعلام”.

وتابع الكردغلي:” اعتقد أن عمر لايريد المنتخب، لذا تصرف هذا التصرف، وهو أخطأ بتصريحه عن عدم اللعب تحت قيادة المعلول، وليس هو من يقرر هذا الأمر”.

وأوضح الكردغلي: “خريبين تواجد معنا ليومين أو ثلاث، فكيف اكتشف بسرعة أن المدرب يشتم، ولا يحق له أصلا التدخل في مركزه بالملعب وطبيعة التمارين، وهذا هو السبب الحقيقي لاستبعاده”.

وختم الكردغلي: “المعلول دافع بداية عن وجود خريبين بالمنتخب، رغم كونه احتياطيا في الهلال السعودي، وحاول أن ينصحه بالانتقال لناد آخر، لكن طفح به الكيل من تصرفاته، فهو يعتمد مبدأ من يسبب مشاكل يستبعد، لبترها قبل أن تكبر”.

وتكررت مشاكل خريبين مع المنتخب منذ تتويجه بجائزة أفضل لاعب اسيوي في 2017، اذ غاب عن المنتخب في معظم المحطات الودية، واقتصر حضوره غالبا على المباريات الرسمية، وذلك لحجج متنوعة.

يذكر أن اتحاد الكرة سيعقد مؤتمرا صحفيا الخميس القادم للحديث عن واقع كرة القدم في سوريا، بعد مرور قرابة عام على انتخابه، حيث سيكون المنتخب أهم الملفات التي سيدور المؤتمر حولها.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق