العناوين الرئيسيةرياضة

الكرامة يجدد نشاطه في سوق الإنتقالات

جدد نادي الكرامة نشاطه في سوق الإنتقالات المحلية، بعد إبرامه أربع صفقات دفعة واحدة، أعلن عنها مساء الأربعاء.

وذكرت الصفحة الرسمية للكرامة عبر “فيسبوك”، أن اثنين من أبناء النادي المهاجرين، عادا إلى صفوف الفريق بعد غياب، وهما تامر حاج محمد، وعمرو جنيات.

والتحق جنيات بصفوف ناديه الأم، بعد عدة تجارب احترافية خارجية، كان آخرها في قطر مع نادي مسيمير، فيما عاد تامر حاج محمد بعد ما قارب الثمان سنوات من الغياب عن الكرامة، كان آخر محطاتها، في السالمية الكويتي.

وجدد الكرامة تعاقده مع قائد خط وسطه نصوح النكدلي، بعد نصف موسم ناجح له في صفوف أزرق حمص، فيما استقطب مدربه أحمد عزام، الجناح حارث النايف، القادم من تجارب محلية، في أندية الدرجة الأولى.

وتأتي تعزيزات الكرامة، بعد تعثر عديد من الصفقات السابقة، التي كان أعلن عنها رسميا قبل أسبوعين، حيث تعرض كل من أحمد البصير وربيع سرور لإصابة بالرباط الصليبي، فيما لم تكتمل إجراءات التعاقد مع علي غصن ومصطفى شيخ يوسف المغادر إلى جبلة.

ويسعى الكرامة لوضع اللمسات الأخيرة، على صفقتين اثنين، يختم بهما سوق اتتقالاته، حيث يبحث وصيف آسيا عن مدافع يعوض رحيل ياسر شاهين لتشرين، وعن مهاجم صريح، والأقرب لهذا المركز حسن العويد قادما من حطين.

يذكر أن الظهور الأول للكرامة، سيكون الخميس القادم بدورة الوفاء والولاء التي ينظمها نادي تشرين، إذ ضمت مجموعة الكرامة كل من التضامن، الساحل، والوحدة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">