العناوين الرئيسيةميداني

القيادة العامة للجيش تتخذ إجراءات وقائية لمنع انتشار كورونا بين المقاتلين

واتخذت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة جملة من الإجراءات والتدابير الهادفة إلى ضمان منع انتشار فيروس كورونا أهمها الحد من التجمعات والحشود والعمل ما أمكن على تخفيف الازدحام، لحماية المقاتلين في أماكن إقامتهم في القطعات والتشكيلات.

وأشارت القيادة العامة للجيش في بيان لها إلى أنه تم إصدار العديد من النشرات التوجيهية والتعاميم التي تتضمن إرشادات وقائية حرصاً على السلامة الشخصية للمقاتلين في أماكن إقامتهم وعملهم، حسبما أوردت “سانا”.

وأوعزت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بضرورة استخدام القفازات والكمامات كذلك، وتم إيقاف النشاطات الرياضية العسكرية أو تلك التي تتطلب تجمعاً ولا سيما في أماكن مغلقة.

ولفتت القيادة العامة في بيانها إلى أنه اتخذت مجموعة من تدابير رفع الجاهزية في المشافي العسكرية بهدف استيعاب الحالات الشديدة وضمان العناية اللازمة وقت الضرورة وذلك في المحافظات كافة.

و كانت أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة الجمعة إيقاف كل السوقيات “إعدادات السوق-السوق” حتى تاريخ 22-4-2020 م، بسبب الأوضاع الصحية التي يمر بها العالم حالياً.

يذكر أنه تم تكليف كل الوزارات بإجراء تخفيضات مشددة لنسبة العاملين في المؤسسات الإدارية والخدمية التابعة لها الحد الأدنى الذي يضمن استمرار العمل فيها وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">