العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على 4 مروجي مخدرات في دمشق

ألقى فرع مكافحة المخدرات في دمشق القبض على 4 أشخاص من مروجي المخدرات، وصادر 27 كغ من مادة الحشيش المخدر وكميات من مادتي السيليفيا والماريجوانا المخدرتين ومبلغ مالي من العملة الأجنبية مزور.

وقالت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على “الفيسبوك”: ” وردت معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات في دمشق عن وجود شخص يقوم بترويج المواد المخدرة في محافظة دمشق ويخفي المواد المخدرة في منزله الكائن في محلة الصالحية”.

وتابعت الوزارة: “من خلال المتابعة الحثيثة، قام فرع مكافحة المخدرات في دمشق بإلقاء القبض على المذكور وبتفتيش سيارته عثر فيها على كمية من مادة السيليفيا المخدرة مخبأة فيها”.

وأضافت الوزارة: “وبالتحقيق معه اعترف بأنه يخفي كمية أخرى من المواد المخدرة في منزله وعيادة شخص يعمل معه بترويج المخدرات في محلة (ساحة الميسات)”.

وتابعت الوزارة: “ألقي القبض عليه وبتفتيش المنزل والعيادة عثر على قطع كبيرة من مادة الحشيش المخدر وكمية من مادتي السيليفيا والماريجوانا المخدرتين وميزان الكتروني”.

وأضافت الوزارة أنه “بدلالتهما تم إلقاء القبض على شخصين آخرين، اعترف الأول بإخفائه كمية من المواد المخدرة ضمن سيارته نوع (بيجو)، وبتفتيشها عثر فيها على مواد مخدرة وصودر منه مبلغ 400 دولار أمريكي مزور”.

كما “اعترف الثاني بوجود كمية من مادة الحشيش المخدر في منزله، حيث تم تحريه وضبط فيه كمية من المواد المخدرة”.

وذكرت الوزارة: “بلغت كمية المواد المخدرة المصادرة من المقبوض عليهم 27 كغ سبعة وعشرين كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، وكمية 620 غرام من مادة السيليفيا، وكمية 170 غرام من مادة الماريجوانا وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وترويجها”.

يذكر أنه “تم حجز السيارتين المذكورتين ومصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم”، بحسب الوزارة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق