العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على “مدمنة” أجهضت جنينها لتستخدمه في نقل الكوكائين بدمشق

ألقت إدارة مكافحة المخدرات في دمشق القبض على امرأة تتعاطى المخدرات وتتاجر بها وتستخدم جنينها الذي أجهضته في نقل المواد المخدرة.

وفي التفاصيل، نقلت صفحة وزارة الداخلية على “فيسبوك” أن “المرأة التي تم إلقاء القبض عليها بدأت بتعاطي مادة الكوكائين المخدر مع زوجها حتى أدمنته ثم أجهضت طفلها في شهرها الثامن ووضعته في ثلاجة المنزل لتستخدمه بنقل الكوكائين المخدر”.

وقالت المرأة في اعترافاتها إنها: “قبل خمس سنوات بدأت بالتعاطي بسبب فضولها للتعرف على مادة الكوكائين من خلال زوجها لتنتقل بعدها لتعاطي أنواع عدة من المخدرات”.

وأضافت “توقفت عن التعاطي لسنوات إلى أن عدت إليه مع صديقاتي اللواتي عرضن عليّ العودة للتعاطي، وتعاطيت حينها مادة “الهيروئين” لكن مصروف هذه المادة كبير مادفعني للانتقال من ريف دمشق إلى دمشق لأتمكن من المتاجرة بها وتعاطيها مجاناً”

وتابعت “بينما كنت حامل في شهري الثامن تناولت حبوب لأجهض حملي، وأخذت جنيني من المشفى لكن لم أدفنه بل وضعته في الثلاجة لأتمكن من نقل المواد المخدرة به والمتاجرة بها دون لفت انتباه”.

وختمت أنها في أحد المرات طلبت منها صديقتها أن تحضر لها مادة “الهيروئين” وعند حضورها لتعطيها ثمنها ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض عليها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

Exit mobile version