العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على لص أكبال كهربائية أطلق النار على منزل والده وسرق محل شقيقه بريف حمص

ألقت شرطة ناحية جب الجراح بريف حمص الشرقي، القبض على شخص مطلوب للعدالة، تهجم على منزل والده و قام بسرقة أكبال كهربائية نحاسية من الشبكة العامة مستغلا انقطاع التيار الكهربائي، بالإضافة إلى قيامه بعدة سرقات و التهديد بقوة السلاح و حيازته.

وقال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر إنه “بعد ورود معلومات إلى ناحية جب الجراح، حول سرقة أكبال نحاسية من شبكة الكهرباء، ومن خلال المتابعة والتحري تمكنت شركة ناحية جب الجراح بحمص من إلقاء القبض على المدعو ( يوسف ؛ ش )” .

و تابع المصدر “في منزله بقرية العثمانية التابعة لمنطقة المخرم، وبتفتيش المنزل عثر بداخله على بارودتين صيد آليتين غير مرخصين، و/42/ طلقة صيد حية صالحة للاستعمال”.

وأضاف المصدر انه “تم سوقه لمركز الناحية وبالتحقيق مع اعترف، بقيامه بسرقة أكبال كهربائية نحاسية من الشبكة الكهربائية، مستغلاً انقطاع التيار الكهربائي، في قريتي تلعداي وخلفة بريف حمص الشرقي”.

واردف المصدر “وقيامه أيضاً بسرقة محل بيع قطع غيار سيارات عائد لشقيقه المدعو ( رامز ؛ ش ) وسرقة /15/ مرش و /18/ دينامو، وسرقة شبكة مياه تنقيط من إحدى الأراضي الزراعية بقرية تلعداي”.

وأضاف المصدر ” كما اعترف بإطلاق النار على منزل والده ومنزل زوجة شقيقه من إحدى بواريد الصيد المصادرتين، ولدى بيان الطلب بحقه تبين أنه يوجد بحقه إذاعة بحث حكم بالحبس لمدة ثلاث سنوات، وغرامة مالية بجرم السرقة والتهديد بقوة السلاح وحيازته”.

وتابع المصدر ” وإذاعة بحث بجرم سرقة أكبال نحاسية كهربائية من الشبكة العامة، وإذاعة بحث بجرم التهجم على منزل والده وإطلاق النار عليه من بارودة صيد، مما أدى لإصابة حدثين” مشيرا إلى أنه” سيتم تقديمه للقضاء المختص مع السلاح المصادر لينال جزائه العادل”.

الجدير بالذكر أنه تنشط عمليات لصوص الأكبال النحاسية لسرقة الشبكة الكهربائية، وخاصة في فصل الشتاء، مستغلين انقطاع التيار الكهربائي لمدة طويلة.

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق