العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على (ف.ح) المتهم بقتل مدير ناحية سلحب الشهيد مهند وسوف

ألقت الجهات المختصة في حماة يوم الخميس القبض على المدعو (ف.ح) المتهم بجريمة قتل مدير ناحية سلحب وذلك في منطقة الطبال الواقعة غربي نهر البارد في ريف حماة الغربي.

ويتهم المدعو (ف.ح) بتشكيل مجموعة من الخارجين عن القانون واغتيال مدير مركز ناحية سلحب النقيب الشهيد مهند وسوف.

ورصد تلفزيون الخبر مجموعة من المنشورات والتعليقات على صفحة المتهم الشخصية في “فيسبوك” حيث كتب في يوم 21 تشرين الثاني الماضي منشورا موجها إلى قائد شرطة حماة يتهم فيه عناصر الشرطة باطلاق النار على منزله واصابة أخيه خلال محاولة اعتقاله.

ونشر المتهم مقاطع فيديو تظهر إصابة أخيه خلال محاولة الاعتقال إضافة إلى تعليقات يتحدى فيها عناصر الشرطة في قريته.

وكانت المجموعة المسلحة قامت فجر يوم الثلاثاء بتطويق مركز ناحية سلحب واغتيال النقيب وسوف أثناء تواجده في مقر عمله، وتبعه اشتباك بين عناصر الشرطة والمجموعة المهاجمة التي تمكنت من الفرار”.

وكان مصدر من شرطة حماة أكد لتلفزيون الخبر أن: ” الجهات المختصة بدأت بحملة فجر الخميس بهدف إلقاء القبض على الخارجين عن القانون و المطلوبين لجرائم مختلفة وذلك على خلفية هجومهم الأخير على مركز ناحية سلحب “.

وأشار المصدر إلى أن “الاشتباكات أدت إلى استشهاد الشرطي خليل علي سعيد من مرتبات وحدة حفظ النظام في قيادة شرطة حماة كما أدت إلى إصابة عدد من ضباط وعناصر الشرطة، وأدت إلى مقتل عدد من الخارجين عن القانون والقاء القبض على عدد كبير منهم ومصادرة اسلحة وذخائر وسيارات “.

يذكر أن العديد من العصابات الخارجة عن القانون امتهنت قتل وترويع الأهالي وخطف المدنيين مقابل الفدية وسلب السيارات بالعنف في منطقة سلحب خلال السنوات السابقة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">