محليات

القبض على عصابة سرقة خلال تجولها في حي كرم الشامي بحمص

ألقت دورية من قسم شرطة المحطة القبض على عصابة سرقة مؤلفة من أربعة أشخاص، في حي كرم الشامي بمدينة حمص.

وقال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر إنه “أثناء قيام دورية من قسم شرطة المحطة في حمص بأداء المهام الموكلة إليها بحفظ الأمن والحفاظ على الممتلكات الخاصة و العامة، اشتبهت بشخصين بوقت متأخر من الليل، في حي كرم الشامي، وقامت بإلقاء القبض عليهما”.

وأضاف المصدر ” ليتبين أنهما يدعيان: (دريد.ح ) و(يعرب . د)، حيث عُثر بحوزتهما على أدوات حادة وبالتحقيق معهما اعترفا بحضورهما إلى حي كرم الشامي بقصد السرقة، وارتكابهما عدة سرقات”.

و أردف المصدر أنهما “اعترفا بسرقة دراجات كهربائية وهوائية ومبلغ مالي وقدره 900 ألف ليرة سورية، من ضمن سيارة في حي كرم الشامي، كما اعترفا بسرقة دراجات كهربائية من أحياء أخرى منها ( الحمرا ، والغوطة ) وذلك بالاشتراك مع شخصين آخرين”.

و تابع المصدر ” وهما المدعوان : ( احمد . ز ) و ( جعفر. ب )، اللذان تم إلقاء القبض عليهما، واعترفا بما نسب إليهما، وصرف المبالغ المسروقة على حاجاتهم الشخصية.”

وبين المصدر أنه “تم استرداد جزء من المسروقات، وسلمت إلى أصحابها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.”

و كان ألقى قسم شرطة المحطة في حمص قبل نحو شهر القبض على شخصين، قاما بسرقة مبلغ 750000 ليرة سورية، من مكتب لنقل البضائع في حي كرم الشامي

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">