حوادث

القبض على شخص قتل شريكه ثم أخذ مبلغ مالي من زوجته في حمص

ألقى فرع الأمن الجنائي في حمص القبض على قاتل المواطن “محمد كنعان” الذي عثر على جثته بأحد الأبنية المهجورة في حي البياضة دون وجود ما يشير إلى الفاعل.

وبحسب موقع وزارة الداخلية “بعد جمع المعلومات والتحري دارت الشبهات حول وجود علاقة للمدعو ( علي . ر ) بحادثة القتل”.

وتابع ” خاصةً وأنه أخذ مبالغ مالية من ذوي المغدور بعد تغيبه بقصد إيصالها له بذريعة أنهما شريكان بالعمل وتوارى عن الأنظار بعد العثور على الجثة”.

وبعد إلقاء القبض على المتهم تبين وجود جرح قاطع بيده، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على استدراج المغدور إلى أحد الأبنية المهجورة في حي البياضة بحجة أن صاحبه يريد ترميمه.

وأثناء تجوالهما بالبناء باغت المغدور بطعنة سكين كان قد أحضرها معه، وتمكن من ذبحه بالسكين بعد عراك دار بينهما أصيب على إثره القاتل بجروح في يده اليمنى وتلطخ حذائه بالدماء.

وقام بنقل الجثة إلى الطابع الرابع من البناء ووضع عليها الحجارة والتراب لإخفائها وسلب جوال المغدور وقام بكسره ورميه بالشارع العام، ثم توجه إلى منزل ذوي المغدور وأخذ من زوجته مبلغ مائتان وخمسين ألف ليرة سورية بحجة إيصالها للمغدور كونه يريد شراء مواد بناء وتوارى عن الأنظار.

يذكر أنه تم التحرز على أداة الجريمة وحذاء القاتل الملطخ بالدماء، ويجري العمل على تقديم القاتل إلى القضاء لينال جزاءه العادل .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق