العناوين الرئيسية

القبض على ثلاثة مطلوبين بجرائم الخطف والسلب والسرقة في الغاب

ألقى عناصر شرطة منطقة الغاب القبض على عدد من المطلوبين بجرائم الخطف والسلب، كما ألقى عناصر شرطة منطقة سلحب القبض على أحد المطلوبين الخطرين في المنطقة.

و بحسب الصفحة الرسمية لقيادة شرطة محافظة حماة: “تمكن عناصر شرطة منطقة الغاب من إلقاء القبض على ثلاثة من أخطر المطلوبين بجرائم الخطف والسلب “.

وأوضحت الصفحة أن المطلوبين هم “(ادهم.ب) و(هيثم.ب) و (ابراهيم.ب) المطلوبين بجرائم خطف وسلب وسرقة وممارسة دعارة وتسهيل دعارة وايواء متغيبة وإشهار سكين وهروب من الحاجز، وبالتحقيق معهم اعترفوا أنهم المقصودين بالطلبات المذكورة”.

“كما ضبطت إحدى دوريات شرطة منطقة الغاب سيارة فان مغلقة بدون لوحات يقودها المدعو(محمد.ا) وبحوزته بندقية حربية ومطلوب بموجب اذاعة بحث، وببيان الطلب بحق السيارة المذكورة بموجب رقم الهيكل والمحرك تبين وجود عدة اذاعات بحث بحقها صادرة من عدة محافظات”.

وألقى عناصر شرطة ناحية سلحب القبض على أحد المطلوبين الخطرين بالمنطقة المدعو (احمد.ح) لوجود عدة إذاعات بحث بحقه بجرائم مختلفة وحكم بالسجن لمدة خمسة عشر عاماً مع غرامة مالية ثلاثة ملايين ليرة سورية صادرة عن القضاء العسكري.

يذكر أن الوحدات الشرطية في محافظة حماة تعمل على ملاحقة المشبوهين وأرباب السوابق وإلقاء القبض على المطلوبين بمختلف الجرائم .

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق