العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة في اللاذقية

أوقف قسم شرطة الرمل الجنوبي في اللاذقية ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة، وذلك بعد ورود عدة معلومات عن تعرض مكتب عقاري في حي الشاليهات الجنوبية للسرقة.

وبحسب ما نقلت صفحة وزارة الداخلية على “فيسبوك”، تمكن قسم شرطة الرمل الجنوبي من تحديد هوية الفاعلين بعد التقصي وجمع المعلومات، وإلقاء القبض عليهم وهم المدعوون: (محمد. ص) مواليد ٢٠٠٥ ملقب محمد السمرة، و(محمد. ش) مواليد ٢٠٠١، وابن عمه (محمد. ش) مواليد ٢٠٠٥.

وأوضحت الصفحة أن “المقبوض عليه الأول اعترف بعد التحقيق، بالتخطيط مع شريكيه المذكورين على سرقة المكتب العقاري عن طريق الدخول إليه من الباب الخلفي ليلاً (كونهم يعرفون أنه غير محكم الإغلاق) وقيامهم بنقل المسروقات على دفعتين وإخفائها في منازلهم.”

و “قدرت المسروقات بحوالي ١٧ مليون ليرة وهي ( شاشة ٣٢ بوصة، لاب توب نوع HP، ساعة ذهبية نوع جوفيال قيمتها خمسة ملايين ل. س، مبلغ مالي قدره أربعمائة وسبع وستون ألف ليرة سورية، عدة مطبخ، عطورات، زجاجات مشروب مختلفة الأنواع وغيرها).

واعترف المقبوض عليهم بتوجههم إلى محافظة حماة وبيع قسم من المسروقات لعدة أشخاص فيها، وقيامهم بسرقة ثلاثة منازل في حي الشاليهات بطريقة التسلل ليلاً.

يذكر أنه تم استرداد كامل المسروقات وسلمت إلى صاحبها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص، بحسب الوزارة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق