محليات

القبض على امرأة خططت وسهلت دخول لص لسرقة بيت “حماتها” في ريف حمص

ألقت شرطة منطقة الرستن بريف حمص الشمالي القبض على امرأة قامت بالاشتراك مع رجل بسرقة مصاغ ذهبي ( 53 ليرة ذهبية واساور و مبرومات)، بالإضافة إلى مبلغ مالي من منزل والدة زوجها.

وفي التفاصيل، قال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر أنه “ادعت إحدى المواطنات إلى شرطة منطقة الرستن، بتعرّض منزلها الكائن في مدينة الرستن للسرقة، من قبل أشخاص مجهولين”.

وأضاف المصدر أنها ” ادعت بقيامهم بسرقة مصاغ ذهبي مؤلف من / 53 / ثلاثة وخمسون ليرة ذهبية، وأساور ومبرومات ذهبية، ومبلغ من المال”.

و أوضح المصدر أنه” على الفور توجهت دورية من القسم إلى المنزل لرفع الأدلة، و بعد جمع المعلومات والبحث والتحري عن الفاعلين، قامت الدورية بإلقاء القبض على المدعوة ( هـ . خ )”.

وبين المصدر أنه “وبالتحقيق معها اعترفت بسرقة منزل والدة زوجها بالاشتراك مع المدعو ( ع . ع ) من خلال تسهيل دخوله إلى المنزل أثناء غيابها عنه “.

وتابع المصدر “و بحسب اعترافاتها أقدم المدعو ( ع. ع) على خلع الباب الخشبي للمنزل ودخوله، فوجد في أحد الغرف صندوق قام بكسره وسرقة محتوياته من مصاغ ذهبي ومبالغ مالية”.
و أوضح المصدر أن” المدعو (ع. ع) توارى عن الانظار حين علمه بالقبض على شريكته بالسرقة حيث تمكن عناصر القسم، من إحضار المسروقات من منزله قبل فراره إلى جهة مجهولة “.

و أشار المصدر إلى أنه” تم استصدار أمر قضائي لمتابعة البحث عن المدعو (ع. ع) الشريك في عملية السرقة، حتى إلقاء القبض عليه لتقديمه إلى العدالة “.

و أكد المصدر لتلفزيون الخبر أنه “تم استرداد المسروقات كاملة، وسلمت إلى صاحبتها أصولا، وسيتم تقديم المقبوض عليها إلى القضاء المختص أصولاً.”

يذكر أن شرطة منطقة الرستن كانت ألقت القبض خلال الشهر الماضي، على أفراد عصابة تمتهن سرقة المنازل و محتويات السيارات المركونة في الشوارع بعد كسر زجاجها.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق