محليات

الشركة العامة للبناء والتعمير تفتح باب التوظيف بعقود سنوية في دير الزور

قال مديرفرع المنطقة الشرقية في الشركة العامة للبناء والتعمير المهندس باسم محمود لتلفزيون الخبر إنه “بدأنا بفتح باب التوظيف لكافة المهن لأي مواطن من ديرالزور لديه رغبة للعمل بعقود سنوية كون عدد عمالنا بفرع ديرالزور أصبح ١٤٥ عامل من أصل ٩٠٠ عامل”.”.

وأضاف محمود أن :” الشركة باشرت بإعادة تأهيل مبقرة ديرالزور بعد الانتهاء من تجهيز دراساتها واضبارتها التنفيذية وذلك بقيمة مالية تتجاوز ٦٠٠ مليون ليرة سورية ومن المقرر أن ننتهي من تأهيل معظم الحظائر قبل نهاية العام الحالي”.

وبين المحمود أن “تأهيل المبقرة يعتبر من أكبر المشاريع الحيوية بديرالزور كونها تفتح مجال لتوظيف يد عاملة وتضخ في السوق منتجات الأجبان والألبان واللحوم”.

ومن جانب آخر شرح المحمود أنه “عندما باشرنا أعمالنا كان التوجه بالمحافظة إعادة تأهيل المدارس والمراكز الصحية على طول نهر الفرات، حيث قمنا بتأهيل ١٤ مركزا صحيا على طول شريط الفرات تم تنفيذهم ضمن المدة العقدية المحددة وبشروط ومواصفات ممتازة”.

وأكمل المحمود “كما قمنا بتأهيل مجموعة من المدارس ولازلنا للآن مستمرين بإعادة تأهيل مدارس في المدينة والريف”.

وأوضح المحمود أن “من أهم المشاريع الحيوية التي بدأنا بتنفيذها توسيع الشبكة النحاسية وشبكة الهاتف ضمن أحياء المدينة إعادة تأهيل الشبكات القديمة بقيمة عقدية تبلغ ٢٤٠ مليون ليرة سورية”.

إلى ذلك قال “بدأنا بأخذ المباشرات في إعادة تأهيل مبنى مديرية الصحة في المدينة اضافة لتأهيل مركزين صحين في قرية السويعية وقرية مظلوم بقيمة ٨٥ مليون لكل مركز ولمدة عقدية لاتتجاوز ٣ اشهر”.

وأضاف المحمود “واجهتنا معوقات كثيرة في العمل كقلة الآليات وانتشار عمالنا في عدة محافظات بسبب الحصار، ولكننا قمنا بتسوية أوضاعهم حسب الأنظمة النافذة حالياً وخرطهم في العمل “.

وأشار المحمود “تم تكليفي كمدير فرع للمنطقة الشرقية بتاريخ ٣/٥/٢٠١٨ حينها بدأنا العمل مع إحداث الفرع في المنطقة الشرقية ومقره ديرالزور كون كان توجه الحكومة لإعادة إعمار المحافظة وخاصة بعد تحريرها من تنظيم “داعش”.

الجدير بالذكر أن “الشركة العامة للبناء والتعمير تعتبر من كبرى الشركات الإنشائية كون معظم المفاصل الضخمة في العاصمة وباقي المحافظات السورية من أعمالها ولها باع طويل في الإعمار وإعادة الإعمار”.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر -ديرالزور

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق