العناوين الرئيسيةمحليات

الشؤون الاجتماعية تقدم الدعم للأسر المتضررة جراء العدوان “الإسرائيلي” على اللاذقية

قال مدير الشؤون الاجتماعية والعمل في اللاذقية عمار أحمد لتلفزيون الخبر: إن مديرية الشؤون الإجتماعية قدمت السلل الغذائية، ومواد تنظيف، وسلل إغاثية طبية للعائلات المتضررة من العدوان “الإسرائيلي” التي تعرضت له مناطق المحافظة ليل يوم الأربعاء.

وأضاف: تمت متابعة احتياجات المصابين كاملة في المشافي وتقديم الرعاية الصحية والطبية والدوائية، وتم توفير الاحتياجات الأساسية من “لحف، بطانيات، حاجيات شخصية” للعائلات المتضررة، والدعم مستمر لغاية عودتهم لمنازلهم.

وأشار أحمد: أنه لايوجد إحصائية كاملة نهائية عن عدد المواطنين المتضررين أو العائلات المتضررة، وحسب الإحصائيات الرسمية هناك شهيد وستة جرحى بينهم طفل ووالدته كحصيلة أولية للعدوان، وتقديم الدعم لازال قائماََ حتى اللحظة.

وكان العدو “الإسرائيلي” نفذ عدواناً جوياً من اتجاه جنوب غرب اللاذقية مستهدفاً بعض النقاط في المنطقة الساحلية، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها.

وأشار أحمد إلى أن المديريات الخدمية كافة أنهت صباح يوم العدوان أعمالها من صيانة الأضرار في الشبكة الكهربائية في منطقة سوق الجمعة وفي منطقة الحفة، بالإضافة لإزالة آثار العدوان من المواقع المتضررة من قبل ورشات مجلس مدينة اللاذقية.

يذكر أن العدوان “الإسرائيلي” تسبب بأضرار كبيرة بالممتلكات الشخصية للمواطنين من منازل و منشآت مدنية مثل معمل السيراميك ومعمل مواد بلاستيكية.

شذى يوسف-تلفزيون الخبر-اللاذقية

مقالات ذات صلة

Exit mobile version