العناوين الرئيسيةرياضة

الجزائر تعلن قائمتها المحلية لمواجهة منتخب سوريا

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن قائمة لاعبي المنتخب المحلي، الذي سيواجه منتخب سوريا، الخميس المقبل في قطر.

وتواجد في القائمة بشكل استثنائي 4 لاعبين محترفين بالدوري التونسي، ما يعطي المنتخب قوة أكبر، وهو الأمر الذي سينعكس على أهمية اللقاء بالنسبة “لنسور قاسيون”.

وتضمنت القائمة اللاعبين : الحراس غايا مرباح من شباب بلوزداد، أسامة بن بوط من شباب القبائل، زكريا الزايدي من شبيبة الساورة.

وفي خط الدفاع حضر من اللاعبين كل من: يوسف العوافي وحسين بن عيادة من النجم التونسي، نبيل لعمارة من الإفريقي التونسي، شعيب كداد من بلوزداد.

وشملت القائمة كلا من معاذ حداد هدف الترجي التونسي، من اتحاد الجزائر، عبد الحق دباري من الوفاق، أيمن بوقرة من بارادو، وأحمد آيت عبد السلام من شبيبة القبائل.

وتواجد في القائمة بخط الوسط كل من عزيز بن عبدي وكسيلة بوعالية من شبيبة القبائل، شعيب ذبيح من جمعية عين مليلة، بلال بن حمودة من بارادو.

وحضر في الوسط كل من حسام مرزيق وزكريا دراوي من شباب بلوزداد، أحمد قندوسي من الوفاق، جوبا أوقاسي من شبيبة القبائل.

وجاء بالهجوم محمد بلخير من شباب بلوزداد، عبد الرحيم دغموم من الوفاق، بلال مسعودي وصيف هدافي الدوري من شبيبة الساورة.

وشملت قائمة الهجوم كل من عادل بولبينة ومروان زروقي من بارادو، رضا بن سايح من شبيبة القبائل، والمحترف في النجم التونسي زين بوتمان.

وتوج شباب بلوزداد بلقب الدوري قبل جولة من نهايته المفترضة يوم الغد، فيما يحتل الوفاق مركز الوصافة، شبيبة الساورة المرتبة الثالثة، الاتحاد رابعا، القبائل سادسا، بارادو تاسعا، وجمعية مليلة المرتبة 15.

من جهته غادر منتخب سوريا الإثنين، متوجها لقطر للبدء بالمعسكر التحضيري الذي سيتضمن مواجهة مع الجزائر المحلي، يوم الخميس 26 آب.

ومن أصل 41 لاعبا مدعوا للمعسكر ضمن نزار محروس حتى الإثنين تواجد 25 لاعب بالمعسكر الذي يقام خارج أيام “فيفا”، بانتظار توافد اللاعبين المحترفين تباعا، حسب الاتفاق مع أنديتهم، سواء قبل أو بعد اللقاء.

وتضم قائمة ال25 كلا من ابراهيم عالمة، يزن عرابي، طه موسى، عبد اللطيف نعسان، في حراسة المرمى، مع اعتذار الياس هدايا عن القدوم.

وفي خط الدفاع يتواجد كل من عبد الرزاق محمد، عمرو الميداني، سعد أحمد، أنس بلحوس، جهاد الباعور، مؤيد الخولي، عمرو جنيات، خالد كردغلي، ومحمد صهيوني.

ويحضر في الوسط كل من تامر حاج محمد، زاهر ميداني، خالد المبيض، كامل حميشة، ماهر دعبول، ونصوح نكدلي.

ويتواجد في خط الهجوم كل من يوسف قلفا، محمود المواس، شادي الحموي، علي بشماني، محمد المرمور، و محمد كامل كواية.

وتغلب على قائمة ال25 صفة المحلية مع تواجد 19 لاعبا محليا من الدوري السوري فيها، إضافة للسداسي المحترف زاهر وعمرو ميداني، مرمور، دعبول، كردغلي، ومواس.

يذكر أن منتخب سوريا سيواجه إيران الأسبوع القادم والإمارات في الأسبوع الذي يليه، بافتتاح مشواره بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق