العناوين الرئيسيةتعليم

الجامعة الافتراضية السورية تعتذر من طلابها بسبب انقطاع الانترنت وحرمانهم من تقديم الامتحانات

 

 

 

اعتذرت الجامعة الافتراضية السورية من طلابها المتقدمين لامتحاناتهم، يوم الإثنين 29 حزيران في الفترة الامتحانية الأولى بين الساعة 9:15 والساعة 10:30.

ونشرت الجامعة، صباح الإثنين، على صفحتها في “فيسبوك” أنها “تعتذر عن الامتحانات في المراكز الخارجية بسبب انقطاع الانترنت”.

وقالت الجامعة: إنه “بسبب امتحانات الثانوية العامة ليوم الإثنين سيتم تدارك التأخير الحاصل في نفس اليوم، حيث استمر قطع الإنترنت حتى الساعة العاشرة”.

وتوالت تعليقات الطلاب على منشور الجامعة والتي عبرت عن استيائهم بسبب تعذّر تقديم امتحاناتهم وكان منها “مو المفروض يتم استثناء انظمة الجامعة الافتراضية من قطع الانترنت لحتا ما تضطر الجامعة للاعتذار”.

ومن التعليقات أيضاً “حرام طالب جامعة ينحرم من امتحانه اللي عم يحضرلو بسبب انقطاع الانترنت لازم الجامعة الافتراضية يكون وضعها استثنائي”.

وكانت وزارة الاتصالات والتقانة نشرت على صفحتها في “فيسبوك” مساء الأحد أنه “سبتمّ تحديد وقت قطع الانترنت الاثنين 29/6/2020 من السّاعة الرّابعة فجراً حتى الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وذلك ضماناً لحسن سير العملية الامتحانيّة لأبنائنا الطلبة”.

يذكر أن وزارة التربية، أعلنت، في وقت سابق، عن قطع الاتصالات خلال ثلاث مواد ضمن امتحانات الشهادات وذلك في إطار إجراءات الوزارة لتحقيق العدالة والموضوعية بين الطلاب ومنعاً لمن تخول له نفسه التلاعب بمستقبلهم.

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">