العناوين الرئيسيةرياضة

التعادل يسيطر على أبرز مباريات الجولةـ11 من الدوري الممتاز

سيطر التعادل على معظم مباريات الجولة 11 من الدوري الممتاز لكرة القدم التي أقيمت الجمعة، وشهدت تعادل الكرامة مع الوثبة والوحدة مع حطين والساحل مع الفتوة وجبلة مع الاتحاد والشرطة مع الجيش.

وكان تشرين أكبر الرابحين بعد فوزه على حرجلة في اللاذقية وتعادل بقية المنافسين، حيث قلص تشرين الفارق مع المتصدر إلى نقطة واحدة بعد فوزه بهدفين سجلهما علاء الدالي في الدقيقتين الـ40 والـ34 مقابل هدف سجله نور الحلبي في الدقيقة الـ48.

ورغم التعادل السلبي الذي انتهى به لقاء ديربي مدينة حمص على أرض ملعب الباسل بقي الكرامة متصدراً حيث رفع رصيده إلى 27 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه تشرين.

كما فاز الطليعة على الحرية في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الحمدانية بحلب حيث سجل الطليعة أولا عبر أحمد العمير فيما أدرك الحرية التعادل من خلال أيمن الصلال من ركلة جزاء وسجل الطليعة هدفه الثاني صلاح خميس في الدقيقة الـ41.

وتعادل الجيش مع الشرطة بهدف لمثله خلال لقاء الفريقين على ملعب الجلاء بدمشق حيث سجل للشرطة عقبة المرعي في الدقيقة العاشرة فيما أدرك محمد اللولو التعادل للجيش في الدقيقة الـ80.

 

وبهدف لهدف انتهى لقاء جبلة والاتحاد الذي أقيم على ملعب الأول حيث كان جبلة البادئ بالتسجيل في الدقيقة الـ29 عبر مصطفى الشيخ يوسف فيما سجل الاتحاد هدف التعادل في الدقيقة الـ32 عبر محمد عدرة.

وبالتعادل السلبي انتهى لقاء الوحدة مع حطين على ملعب الفيحاء بدمشق وكذلك لقاء الساحل مع الفتوة على الملعب البلدي في طرطوس.

واستمر الكرامة بالصدارة برصيد 27 نقطة يليه تشرين برصيد 26 نقطة ثم الجيش 24 نقطة وحطين 23 نقطة والوحدة 20 نقطة والطليعة بـ17 نقطة وجبلة 17 نقطة، بانتظار قرار اتحاد كرة القدم لاعتماد نتيجة مباراة جبلة أمام الحرجلة في الجولة الماضية.

يذكر أن مباراة جبلة وحرجلة في الاسبوع الماضي توقفت بقرار حكم اللقاء قبل 18 دقيقة من نهايتها حيث كانت نتيجتها تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق