اقتصادالعناوين الرئيسية

التجاري يمنح قروضا خاصة للعسكريين والعاملين في وزارة الدفاع 

وقع المصرف التجاري السوري والإدارة المالية في الجيش والقوات المسلحة اتفاقاً يتم بموجبه منح قروض للعسكريين والمدنيين من العاملين في وزارة الدفاع الراغبين بالاستفادة من خدمات المصرف وفق عدد من الشروط والميزات.

وأوضح المصرف التجاري بحسب “سانا” أنه بإمكان العسكريين والمدنيين من العاملين في وزارة الدفاع الحصول على قرض شخصي بضمانة كفلاء أو دون كفلاء بقيمة 5 ملايين ليرة سورية لمدة خمس سنوات بمعدل فائدة لا يزيد على 10 بالمئة.

وأضاف المصرف كذلك يمكنهم الحصول على قرض شخصي بضمانة عقارية بقيمة 20 مليون ليرة لمدة أقصاها 10 سنوات بمعدل فائدة لا يزيد على 10 بالمئة.

ويمكن للعاملين في وزارة الدفاع أيضاً الحصول على قرض سلع معمرة بحد أدنى 500 ألف ليرة بضمانة كفلاء أو دون كفلاء حسبما أكد التجاري .

وبين المصرف أن المستفيد من القرض يعفى من عمولات الارتباط ولكل أنواع القروض بينما يستفيد المشمولون في هذا الاتفاق من التخفيضات التي تمنح من المصرف على معدلات الفوائد السنوية للقروض الشخصية أو المعمرة التي يمنحها لبقية المتعاملين.

يشار إلى أن المصرف التجاري استأنف منح قروض التجزئة “القرض الشخصي وقرض السلع المعمرة وقرض جريح الوطن”في أيلول العام الماضي .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق