العناوين الرئيسيةميداني

الاحتلال التركي يعتدي بالقذائف على عدد من القرى بريفي حلب والحسكة

جددت قوات الاحتلال التركي والمجموعات المسلحة التابعة لها اعتداءاتها على المنازل في عدة قرى وبلدات بريفي حلب والحسكة.

ونقلت وكالة “سانا” عن مصادر محلية أن “قوات الاحتلال التركي اعتدت بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة على المنازل السكنية على أطراف تل رفعت ومنغ وعين دقنة بالريف الشمالي ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات”.

وفي ريف الحسكة، ذكرت مصادر محلية لـ “سانا” إن “قوات الاحتلال التركي المتمركزة في قاعدة داؤودية والمجموعات المسلحة التابعة لها المتمركزة في عتيق الهوى اعتدوا على منطقة المشاريع الزراعية في قرى الدردارة والكوزلية في ريف تل تمر ما أدى لوقوع أضرار مادية”.

وأفادت المصادر أن الاحتلال التركي والمجموعات المسلحة التابعة له اعتدت بالقذائف الصاروخية، الاثنين، على قريتي الهوشرية والعريمة إلى الشمال من مدينة الباب وقريتي الشيخ عيسى واحرص التابعتين لناحية تل رفعت بالريف الشمالي.

وأضافت أن “الاعتداءات أدت إلى إصابة عدد من المدنيين بجروح ووقوع أضرار في الممتلكات والحقول الزراعية وبعض المرافق العامة”.

يشار إلى أن قوات الاحتلال التركي والمجموعات المسلحة التابعة لها تستهدف بشكل متكرر مناطق وقرى في أرياف حلب والحسكة والرقة بالقذائف والصواريخ الأمر الذي يؤدي إلى وقوع ضحايا وإصابات بين الأهالي وأضرار بالممتلكات العامة والخاصة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق