اخبار العالمالعناوين الرئيسية

الاحتلال “الإسرائيلي” يعتقل راعي أغنام لبناني بتهمة “التجسس”

اعتقلت سلطات الاحتلال “الإسرائيلي” راعي أغنام لبناني واقتادته من محلة بسطرة في كفرشوبا جنوبي لبنان، إلى الأراضي المحتلة، بتهمت “التجسس”، وفق ما نقلت “الوكالة الوطنية للإعلام”.

وقال المتحدث باسم الجيش “الإسرائيلي”، أفيخاي أذرعي، في تغريدة عبر “تويتر“، “ألقت قوات جيش الدفاع القبض على راعي لبناني اخترق الحدود من لبنان إلى الأراضي “الإسرائيلية” بشكل مقصود، وأُخذ إلى قوات الأمن للتحقيق”.

وأضاف “أن عملية إلقاء القبض على الراعي جرت بعد نصب كمين له في منطقة جبل روس”.

وزعم أدرعي في تغريدة أخرى، أن “ الراعي اللبناني ينتمي إلى جماعة متعاونة مع حزب الله”، مضيفًا أن ” الأخير يستخدم رعاة الأغنام في مهام لجمع المعلومات ومراقبة قوات جيش الدفاع.”

وفي 27 من تموز الماضي، اتهم رئيس الوزراء “الإسرائيلي”، بنيامين نتنياهو، “حزب الله” اللبناني بمحاولة التسلل عبر الحدود، وهو الأمر الذي نفاه الحزب.

وفي 23 من تموز الماضي، أعلن جيش الاحتلال إرسال تعزيزات عسكرية إلى الحدود الشمالية، بعد استشهاد أحد عناصر الحزب في عدوان جوي شنته على مواقع عسكرية في سوريا.

يشار إلى أنه تم دحر الاحتلال “الإسرائيلي” من لبنان في 25 من أيار في عام 2000 تحت ضربات المقاومة اللبنانية حيث تم اعلانه عيدا للتحرير ، ويتم الاحتفال به في كل عام.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">