العناوين الرئيسيةرياضة

الاتحاد” ينجز أهم صفقات الميركاتو السلوي بضمه اللاعب “هابو”

أعلن نادي الاتحاد الحلبي تعاقده مع نجم السلة السورية عبد الوهاب الحموي، “هابو”، ليمثل الفريق في الموسم المقبل.

وذكرت صفحة نادي الاتحاد الرسمية عبر “فيسبوك” الأحد أن :”عبد الوهاب الحموي انضم للقلعة الحمراء قادما من الكرامة”، في صفقة ستبقى بلا شك الأقوى في الميركاتو السلوي.

وتعد صفقة حموي أو “هابو” كما يسميه عشاق كرة السلة، “ضربة معلم” لإدارة الاتحاد، فهي تمكنت من كسب لاعب مميز يصنف الأول في سوريا، كما نجحت بخطفه من الكرامة المنافس الجديد في الدوري السلوي.

وكان الكرامة يعد العدة للموسم المقبل بالاعتماد على “هابو” للاستمرار بمشروع البطولات الذي بدأه الكرماويون الموسم الفائت، إلا أن إدارة الاتحاد كانت الأنجح في خطب ود الحموي للموسم المقبل.

ونشأ “هابو” في نادي الكرامة، ولعب لأندية الكرامة والجيش في سوريا، الرياضي في لبنان، ويبلغ طوله مترين و20سم، فيما يبلغ من العمر 31 عاما.

وتشير تصريحات مسؤولي اللعبة في نادي الاتحاد، إلى أن “هابو” لن يكون النجم الوحيد الذي سينضم للأهلي، حيث يسعى النادي للعودة لمنصة تتويج بطل الدوري، من بوابة عديد التعاقدات المميزة.

يذكر أن الاتحاد الحلبي هو ثاني الأندية السورية تتويجا بالألقاب السلوية بعد الجلاء، كما توج بلقب البطولة العربية 1992، وكان آخر تتويج رسمي لسلة الاتحاد في العام 2020، بكأس الجمهورية، على حساب الوثبة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق