العناوين الرئيسيةرياضة

الاتحاد يبدأ مشوار الدفاع عن لقبه بانتصار في كأس السلة

انطلقت الأحد منافسات الدور الأول من كأس الجمهورية بكرة السلة، وذلك بعد يوم واحد من ختام الدوري.

وتقام البطولة هذا العام بنظام لايسمح للاعبين مافوق 27 عاما بالمشاركة بالبطولة، وفق تعديلات أقرها اتحاد السلة، عبر جمعية عمومية.

وتفوق الاتحاد على الوثبة بلقاء الذهاب بنتيجة 81/73 في اللقاء الذي جمع الفريقين بحمص، ليدشن الاتحاد حملة الدفاع عن لقبه كبطل لنسخة العام الفائت.

وانتصر الحرية على النواعير في لقاء الذهاب بحلب وبنتيجة 98/88 بعد التمديد، ليضع الأخضر قدما في الدور نصف النهائي، حيث جنبته القرعة خوض منافسات الدور ربع نهائي، بحال تجاوزه النواعير.

وفاز الجيش على الطليعة في حماة بنتيجة 55/46، بلقاء الذهاب، ليبدأ الفريق العاصمي محاولات التعويض عن خروجه خال الوفاض من الدوري، إثر الهزيمة في السيمي فاينل أمام الوحدة.

ويتواجه الإثنين في باقي المباريات الثورة واليرموك، الجلاء والعروبة، الوحدة والكرامة، طرفي نهائي الدوري الذي حسم لصالح الكرامة يوم السبت.

وتقام لقاءات الإياب الأسبوع المقبل أيام الأحد والثلاثاء، وتقام المباريات الفاصلة إن تعادل الفريقان بالانتصارات ذهابا وايابا، يومي الاثنين والأربعاء.

يذكر أنه سيلتقي في الربع نهائي الفائز من الوحدة والكرامة مع الفائز من الثورة واليرموك، والفائز من الطليعة والجيش مع الفائز من الوثبة والاتحاد.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق