العناوين الرئيسيةرياضة

الاتحاد العربي يتجه لمعاقبة سلة الكرامة

يعتزم الاتحاد العربي لكرة السلة، توقيع عقوبة مالية على فريق الكرامة ، عقب الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية.

ونقل موقع “كووورة” أن قيمة الغرامة التي سوف يتم توقيعها ستبلغ 3 آلاف دولار، وفي حال عدم سدادها سوف يتم حرمان الكرامة من المشاركة في البطولة التي سوف تقام العام المقبل.

وكان الكرامة اعتذر عن المشاركة في البطولة، بسبب عدم جاهزية فريقه واكتمال صفوفه، كون سوريا تشهد مرحلة انتقالية بين موسمي 2020/2021، و 2021/2022 السلويين.

وقال بيان نادي الكرامة حينها إن “النادي يريد المشاركة في البطولة، للمنافسة، لا لمجرد المشاركة، ومقومات المنافسة على اللقب العربي غائبة الآن”.

وتأتي العقوبة المفترضة لتزيد من أوجاع النادي الأزرق، بعد استقالة رئيس النادي غسان القصير، واثنين من أعضاء مجلس الإدارة.

وقال القصير في منشور له عبر فيسبوك: “الادارة تحتاج إلى متابعة يومية ومكثفة لكل حاجات النادي الكبير وبحكم اقامتنا انا والدكتور بديع دروبي والدكتور فراس صنوفي في دمشق وطبيعة عملنا والسفر المتعدد خارج القطر فان وقتنا لم يعد يسمح لنا بالاستمرار”.

ويأتي منشور القصير بالتزامن مع الضغوط المالية الكبيرة على النادي، لتأمين متطلبات التعاقد مع لاعبين سوبر، لتمثيل الفريق المتوج بدوري كرة السلة للمرة الأولى في تاريخه.

يذكر أن البطولة العربية لأندية كرة السلة سبق وأن توج بها الفريقان الحلبيان الاتحاد والجلاء، فنالها الأحمر عام 1992 والأزرق عام 1976، حيث أقيمت كلتا البطولتان في حلب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق