العناوين الرئيسيةرياضة

الاتحاد الرياضي يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي الاتحاد

أعاد الاتحاد الرياضي العام، تشكيل مجلس إدارة نادي الاتحاد، عبر إجراء عملية ترميم، للمقاعد الشاغرة، في إدارة النادي.

وتألف مجلس إدارة نادي الاتحاد بعد إعادة تشكيله، من باسل حموي رئيسا للنادي وعضوية كل من رصين مرتيني، محمود عنبر، جميل طيارة، أيمن حزام، جمعة الراشد، فراس مصري، وصالح عجلة، بالإضافة لممثل الشركة الراعية، الذي لم يكشف عن اسمه.

ويأتي الترميم بعد أيام من الإشاعات الكبيرة، التي عصفت بالشارع الأهلاوي، حول مصير مجلس الإدارة، وإمكانية دخول إدارة جديدة، تتولى زمام الأمور في النادي.

وكان رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي العام أحمد مازن بيرم كشف لتلفزيون الخبر، أنه لم يرده أي كتاب استقالة من رئيس نادي الاتحاد، باسل حموي، في وقت كانت إشاعة استقالة حموي، تغزو صفحات “فيسبوك”.

وردا على الاشاعات، عبر أهلاويون عبر صفحاتهم، عن دعمهم لإدارة باسل حموي، ودعم مشروعها، مطالبين بترميمها، بدل استقالتها أو ما يتردد عن إقالتها.

ورفضت صفحات أهلاوية، تعيين أي شخص كرئيس نادي أو بعضوية الإدارة، قفز على النادي “بالباراشوت”، والمغامرة بمصير النادي، مع أي شخصية لا تاريخ لها.

وقال بيرم حينها: “في آخر اجتماع الأسبوع الفائت جمعني مع رئيس الاتحاد الرياضي فراس معلا، ورئيس نادي الاتحاد باسل حموي، اتفقنا على فكرة ترميم مجلس الإدارة بأعضاء جدد”.

وأكمل بيرم: “نحن جاهزون لمناقشة فكرة الترميم، مع المهندس حموي، بحال لم يقدم استقالته، ومناقشة الأسماء التي يقترحها، للوصول لمجلس إدارة متفاهم، ومنسجم فيما بينه”.

وأوضح بيرم: “الترميم سيكون بإضافة أسماء جديدة بدل المستقيلين، بيان جمعة التي تعتبر بحكم المستقيلة لكونها خارج القطر، وتغيبها عن عدة اجتماعات، محمد كعدان، ومجد حمصي، المستقيل منذ مدة”.

وكان آخر المستقيلين من مجلس إدارة نادي الاتحاد، مازن أبو سعدى، لرغبته بمغادرة العمل الإداري، والتفرغ للعمل الفني في كرة السلة بالنادي.

يذكر أن نادي الاتحاد يستعد بفريق سلته لخوض دور “فاينل فور” لحسم بطل دوري كرة السلة، حيث سيواجه الكرامة ذهابا، يوم السبت الثالث من تموز المقبل.

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق