محليات

الإسكان تخصص 5954 مسكناً خلال الربع الأخير من العام

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان أنه “سيتم تخصيص 5954 مسكناً تتوزع ما بين (شبابي وإدخار وعمالي ومنذرين)، خلال الربع الأخير من العام الجاري”.

وأوضحت المؤسسة بحسب “سانا” أنه “خلال أيلول القادم، سيخصص 494 مسكناً شبابياً في توسع ضاحية قدسيا بريف دمشق، وفي حلب المعصرانية(شبابي ومنذرين ) 38 مسكن، وفي سوق الجمعة 435 (عمالي وإدخار)، وشمال هنانو 200 مسكن (عمالي وادخار) أيضاً “.

وأضافت المؤسسة أنه “سيخصص في حمص 298 سكن شبابي، و 94 مسكن إدخار”.

وبيّنت المؤسسة أنه “سيتم خلال شهر 11 تخصيص 967 مسكناً في توسع ضاحية قدسيا، وفي عدرا العمالية 784 مسكن ( شبابي)، وفي حماة 160 مسكناً( شبابي)، وفي اللاذقية 760 مسكن( شبابي) و 724 مسكن (ادخار)، وفي السويداء 656 مسكناً (شبابي)”.

وأشارت المؤسسة إلى أنّ “تخصيص ضاحية عدرا العمالية سيتم في حال تم تخصيص المؤسسة بالمبالغ اللازمة لإعادة تأهيل الأبنية المتضررة من الخطة الإسعافية”.

وتعهدت المؤسسة أنها “ستنهي جميع التزاماتها مع المكتتبين من خلال المتابعة والتنسيق مع الشركات المنفذة، لتخصيص هذه المساكن في الوقت المحدد”.

يذكر أنّ المؤسسة العامة للإسكان أصدرت مطلع الشهر الجاري، جداول أسماء وأرقام المكتتبين على مشروع الادخار السكني لعام 2019 بمحافظات “ريف دمشق وحلب وحمص وحماة واللاذقية والسويداء والقنيطرة ودرعا”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق