العناوين الرئيسيةرياضة

الإتحاد الالماني يحسم التكهنات: لوف سيبقى مدرباً للمانشافت في “يورو”

أعلن رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم فريتس كيلر الثلاثاء في مقابلة لصحيفة “بيلد” أن يواكيم لوف سيبقى مدرباً لمنتخب المانيا في نهائيات كأس أوروبا المقررة خلال الصيف المقبل على الرغم من الخسارة التاريخية التي تكبدها المانشافت أمام مقدونيا الشمالية 1 – 2 في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال قطر 2022.

وقال رئيس الاتحاد الالماني كيلر لـ “بيلد”: “المباراة المخيبة ضد مقدونيا الشمالية لم تغير أي شيء في ما يتعلق بمخططاتنا”.

واضاف “سيقوم بالإضافة ل جوغي ولوف وفريقه بتحليل كل شيء للتوصل الى استنتاجات وتحقيق النجاح في نهائيات كأس اوروبا”.

وسيترك لوف منصبه رسمياً مع نهاية كأس اوروبا المقررة من 11 حزيران الى 11 تموز المقبلين، بعد 15 عاماً على دكّة المدربين مع المانشافت.

وأدّت الخسارة الاخيرة الى تراجع المانيا في المجموعة العاشرة الى المركز الثالث برصيد 6 نقاط بالتساوي مع مقدونيا الشمالية، وبفارق 3 نقاط عن أرمينيا المتصدرة، لتتعالى الاصوات المطالبة برحيل المدرب قبل النهائيات القارية، وكان أبرزها لفيليكس ماغات الذي قاد “فولفسبورغ” الى لقب الدوري الالماني عام 2009 الذي قال “من الواضح اننا في حاجة الى تغيير وليس بعد فترة معينة بل الان على المدى القصير”.

بيد أن الاتحاد الالماني يصرّ بأنه ليس مستعجلاً لاختيار خليفة لوف الذي عُيّن مدرباً بعد نهائيات مونديال ألمانيا عام 2006 خلفاً ليورغن كلينسمان، علما بأن لوف كان مساعداً للاخير في النهائيات العالمية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق