العناوين الرئيسيةكاسة شاي

الأوقاف المصرية توقف إماماً بسبب منشور له عن المغني بهاء سلطان

أوقفت وزارة الأوقاف المصرية، إمام مسجد بالاسكندرية، بسبب منشور له عن المغني المصري بهاء سلطان.

وكان إمام مسجد “البوصيري”، كتب على “فيسبوك” أن “بهاء سلطان وعدني خلال لقائي به في المسجد، بأن تقتصر أعماله على تقديم الفن الهادف والابتهالات والأناشيد الدينية فقط”.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن جابر طايع، رئيس القطاع الديني بالوزارة، قوله أن: “تصرف الإمام يعد رعونة ومراهقة شبابية، من إمام شاب في مقتبل عمره”.

وأضاف طايع: “حتى وإن كان الفنان بهاء سلطان فضفض مع الإمام بالحديث، لا ينبغي أن يخرج الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي ليروي ذلك، لأنها أسرار”.

ولفت طايع إلى أن “المنشور خاطئ حتى لا يدعي الإمام بطولة زائفة، بتعديل مسار الفنان”.

وختم طايع: “يجري العمل على تعديل مسار الإمام حفاظا عليه من الانجراف فيما انجرف إليه ما سبقوه من أئمة حول أحاديث عن أدوارهم في “توبة الفنانين”.

وقال مصدر مقرب من الفنان بهاء سلطان لأحد المواقع المصرية، أن “سلطان لم يذهب إلي الاسكندرية خصيصا للالتقاء بالإمام، حيث إن بهاء كان يحيي حفل زفاف بالإسكندرية واعتاد دائما ان يصلي بأحد المساجد الكبرى هناك، وتصادف هذه المرة انه صلي الفجر بمسجد الإمام البوصيري”.

واضاف المصدر: “بالفعل تحدث مع إمام المسجد وعبر له عن حبه للإبتهالات الدينية والاناشيد التي انشد بعضها بالبرامج والتي حققت نجاحا كبير، إلا انه لم يخبره انه سوف يعتزل الغناء أو ان نشاطه الفني سيقتصر علي الابتهالات فقط.”

وتابع المصدر أن سلطان” بصدد التحضير لأعمال غنائية جديدة فور الانتهاء من ازمة نصر محروس، وهذا ما يؤكد انه سوف يطرح ألبومات غنائية جديدة خلال الفترة المقبلة”.

يذكر أن الخلاف بين بهاء سلطان والمنتج نصر محروس بدأ منذ حوالي 6 سنوات عندما رفض سلطان تجديد تعاقده مع محروس، فرفض الأخير طرح ألبوم سلطان الجديد وقتها، في الوقت نفسه طلب محروس من الفنان سلطان دفع قيمة الشرط الجزائي لأن بينهما عقد احتكار، ووصل الأمر إلى القضاء، حيث توقف سلطان عن الغناء تماما.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">