العناوين الرئيسيةثقافة وفن

الأكاديمية الروسيّة للعلوم الطبيعية تمنح عضويتها للمدير العام للهيئة السورية للكتاب

منحت الأكاديمية الروسية للعلوم الطبيعية في جلستها الخامسة والأربعين التي أُقيمت في جامعة “موسكو” الحكومية عضويتها للدكتور في العلوم والمدير العام للهيئة السورية للكتاب “ثائر زين الدين”.

Image may contain: 1 person, sitting

ومنحت البروفيسورة “نورخان الشيخ” من جامعة القاهرة المتخصصة بالعلوم السياسية، والبروفيسور مرادوف العضو المراسل في الأكاديمية الروسية للعلوم الطبيعية.

وأرسلت يوم الثلاثاء الفائت في 8/12/2020، ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي، صورة من وثيقة قبول د. ثائر زين الدين عضواً أصيلاً في هذه الأكاديمية ضمن قسم (أبحاث الدورات الحضارية والتنبؤات العلمية في مجال الحضارة).

وذيلت الوثيقة بتوقيع رئيس الأكاديمية العلمية الروسية للعلوم البروفيسور “كوزنتسوف”، والسكرتير العلمي العام للأكاديمية السيدة “إيفانتسكيا”.

Image may contain: 1 person, text that says 'российская академия естественных наүк на основании устава академии избрала саира джадалкарима зейнеддина иностранным членом академии по отделению исследования циклов и прогнозирования "08 декабря 2020г президент о.л. кузнецов главный ученый секретарь л.в. иваницкая OM лвес, AEAIONиA மNகர C MAVH'

ووجّه د. “ثائر زين الدين” كلمة عبر تقنية الاتصال المرئي إلى العلماء المجتمعين في جامعة “موسكو” الحكومية، ومما جاء فيها “إنني أشعر بسعادة غامرة إذ إنني أستطيع اليوم المشاركة في عمل أكاديميتكم، إلى جانب السادة العلماء الآخرين المشاركين في هذا الاجتماع ذوي السوية العالية”.

يذكر أن زين الدين حائز على شهادة الدكتوراه في الهندسة من جامعة موسكو ويشغل الآن منصب مدير عام الهيئة السورية للكتاب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق