العناوين الرئيسيةكاسة شاي

اعلامية كويتية تسخر من أصالة لعدم تهنئة منتخب “بلادها” بكأس الخليج .. وأصالة تسارع للتهنئة

سخرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد من تأخر المطربة السورية أصالة نصري الحاملة للجنسية البحرينية، في تهنئة منتخب البحرين، بعد فوزه على نظيره السعودي ببطولة “خليجي 24” لكرة القدم.

وكتبت فجر في تغريدة لها عبر”تويتر” بطريقة ساخرة، “اللي يمون على أصاله يقولها لحقي روحج ونزلي فيديو باركي للبحرين الفوز بالكاس قبل لايسحبون منك الجنسية”.

وأضافت السعيد انه “دخلت على حساب أصالة ولقيتها مو مباركة للبحرين الفوز بكأس الخليج هذا عيب التجنيس العشوائي”.

وبعد تلك التغريدات من السعيد، قامت أصالة بتدارك الموقف “خوفاً على جنسيتها”، مهنئة منتخب “وطنها الحبيب” عبر حسابها على “انستغرام”، حيث كتبت “ألف مبروك لمنتخب وطني الحبيب مملكة البحرين وكلّ التّهاني لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه ملك البحرين المفدّى”.

وتابعت في تغريدتها ” تستحقّ البحرين الفرح وتستحقّ الانتصار، رُغمَ أنّ الفريقُ الآخر(السعودية)، هو كعيني اليسرى حين تكون البحرين هي اليمنى ، مبروك الفرح مبروك الإنتصار، وشكراً فريقنا الغالي، شكراً لكم فرداً فرداً”.

كما شكرت أصالة من خلال تغريدتها الفريق البحريني، على ما اعطاه لها من شعور ب”الانتماء والتّشجيع” قائلة “أشكركم بشكل خاص على شعوري بالانتماء والتّشجيع منّ داخل قلبي وشكراً لأنّكم زدتونا فخراً وفرحاً”.

وبعد مباركة أصالة لمنتخب “بلادها”، من جهتها، عادت الاعلامية فجر السعيد، لتغرد جديد، مشيرة إلى أن “أصالة باركت للبحرين ولا نست إنها بحرينية”.

يذكر أن الفنانة السورية أصالة نصري، تحمل بالإضافة للجنسية السورية جنسيتين أخريين هما “البحرينية، والفلسطينية “.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق